تطورات حالة نهال عنبر بعد خضوعها لعملية في احلى عرب

تطورات حالة نهال عنبر بعد خضوعها لعملية في احلى عرب

طمأنت الفنانة المصرية أمل رزق الجمهور على الحالة الصحية لمواطنتها الفنانة نهال عنبر بعد إجرائها عملية بالمنظار لتصليح قطع جزء من الوتر بالكتف، وهو الألم نفسه الذي أصيبت به منذ عام.

تفاصيل حالة نهال عنبر الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية

ونشرت أمل مقطع فيديو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي يجمعها بالفنانة نهال عنبر، وكتبت: ألف مليون سلامة ورجوعك البيت بألف سلامة يا قلبي، أختي وحبيبتي الجدعة.

View this post on Instagram

A post shared by Amal Rizk (@amalrizk33)

View this post on Instagram

A post shared by Abir Mounir (@abirmounir.official)

وقبل أيام قليلة، صرحت نهال لـ"فوشيا" على هامش تصوير مسلسلها الجديد "غموض": في إحدى جولاتي مع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تعرضت للسقوط من أعلى الدرج على كتفي، واكتشفت بعدها إصابتي بقطع جزئي في وتر الكتف، وأحمد الله على أن الإصابة كانت قطعاً وليس كسراً، بسبب صعوبة علاج تلك المنطقة في الجسم.

وأضافت نهال: رغم مرور 11 شهراً على علاج كتفي، بالطرق الطبيعية من بينها العلاج الطبيعي، وارتداء الذراع الواقي، إلا أن الحالة أصبحت تحتاج إلى تدخل جراحي، وخلال الأيام المقبلة سأجري عملية جراحية في أحد المستشفيات المصرية.

ونفت أن تبعدها العملية الجراحية عن تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "غموض"، قائلة: من المقرر أن أغادر المستشفى بعد أقل من 24 ساعة من وقت إجراء العملية، على أن أستعيد حياتي الطبيعية بعد 5 أيام من وقت إجراء العملية.

نجوم الفن يدعمون نهال عنبر

وتمنى نجوم الفن والمشاهير الصحة والسلامة للفنانة نهال عنبر، حيث نشرت مي كساب صورة للأخيرة، وكتبت: "ربنا يقومك بالسلامة حبيبتي"، كما علقت الفنانة بشرى: "ألف سلامة عليكي يا حبيبتي".

في المقابل كذّب القائمون على حساب نهال عنبر سفرها إلى فرنسا من أجل تلقي العلاج هناك، وجاء في تعليقهم: "إحنا بننفي أي خبر عن سفر الفنانة نهال لفرنسا، دي مجرد إشاعة".

وكانت آخر أعمال نهال عنبر مشاركتها في مسلسل "دون سابق إنذار" والذي عرض ضمن موسم دراما 2024، بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وجهاد حسام، وعمر الشناوي.

نهال عنبر أمل رزق عملية جراحية بشرى