هل قلد كريستيانو رونالدو "لوك" محمد رمضان؟ احلى عرب

هل قلد كريستيانو رونالدو "لوك" محمد رمضان؟ احلى عرب

حضر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة نجله كريستيانو جونيور نزال "اليوم الحاسم" لأبطال الملاكمة العالمية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجلس كريستيانو ونجله الأكبر في الصفوف الأمامية لمشاهدة النزال الذي جمع كلًا من الملاكم الروسي دميتري بيفول و الإنجليزي ليندون آرثر، والذي انتهى بفوز بيفول على الأخير بالنقاط بإجماع قرار الحكام، ليحتفظ بلقب بطل العالم، وفقا لرابطة الملاكمة العالمية (WBA) في فئة الوزن الخفيف الثقيل.

وأعرب رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، عن سعادته بالمستوى الذي وصلت له السعودية في المجال الرياضي، إذ شارك صورة له من الحدث، أرفقها بتعليق: المملكة العربية السعودية، أخذت الرياضة إلى بعد جديد كليا، وبرؤية وتنفيذ لا مثيل لهما. لا يمكنها أن تتوقف عن ادهاشنا.

واختار رونالدو للحدث ارتداء سترة باللون الزيتي من دار الأزياء الإيطالية، نسَّقها مع تيشيرت أسود وتزيَّن بقلادة من الفضة، فيما غطى عينيه بنظارة شمسية من العلامة التجارية "بليفوار".

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رونالدو حاول تقليد الإطلالة التي اعتمدها الفنان المصري محمد رمضان، لدى إحيائه حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية قبل أسابيع، إذ ارتدى ذات السترة الزيتية والتيشيرت الأسود، لكن المختلف هو اعتماده نظارة شمسية مرصعة من "غوتشي".

ومن بين التعليقات الساخرة، "شكله شرا الجاكيت مستعمل"، و"مستلف الطقم من الملك"، "خلي عندك شوية إبداع ليه تقلد نمبروان". ورأى الكثيرون أن الإثنين يشبهان بعضهما البعض في هذه الإطلالة، إذ كتب أحدهم: "بتشبه محمد رمضان طالع".