هل نسخ صناع "البورد" عملهم من مسلسل Succession؟ احلى عرب

هل نسخ صناع "البورد" عملهم من مسلسل Succession؟ احلى عرب

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين المسلسل العربي المشترك "البورد" The Board، المقرر طرحه قريبًا على منصة "أمازون"، والمسلسل الدرامي الأشهر Succession ، بعد طرح مخرج المسلسل هوزان عكو البوستر الرسمي للعمل.

فس البداية، قارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي البوسترين الرسميين للعملين من حيث ترتيب النجوم وأزيائهم وتشابه أشكالهم.

ولوحظ التشابه الكبير بين النجم السوري سلوم حداد، وبين شخصية الأب لوغان روي، الذي برع في تجسيده النجم الأسكتلندي براين كوكس في مسلسل Succession، فكليهما يتقدمان البوستر الدعائي، كما أنهما الأكبر سنًا بين نجوم العمل، ويغزو الشيب شعرها، فضلًا عن ملامحهما الحادة.

من جهة أخرى، قارن آخرون الفنانة السورية نادين تحسين بيك بسيدة الأعمال شيف روي، التي لعبت دورها الممثلة الأسترالية سارة سنوك.

على صعيد الأحداث، يُقال أن مسلسل "البورد" سيدور حول حياة رجال الأعمال ضمن إطار من الغموض، حيث كتب مخرج العمل الإماراتي في وصفه: الأشياء اللي منسمع فيها، وما منعرفها، هي غالبا الأشياء اللي بتتحكم بمصيرنا. هذا هو البورد.

ورغم قلة المعلومات حول قصة مسلسل "البورد"، إلَّا أن الكثيرون رأوا أنه سيكون بمثابة النسخة المعربة من المسلسل الأمريكي الأشهر، لاسيما أن الأخير يدور حول الصراع الدائر بين أبناء البطريرك لوغان ضد بعضهم البعضK ليصبح كل منهم خليفة لإمبراطورية الترفيه العالمية الخاصة بوالدهم.

أفضل المسلسلات المنتظرة لعام 2024

نجوم مسلسل The Board "البورد"

يُشارك في المسلسل العديد من نجوم سوريا والوطن العربي أبرزهم: باسم ياخور، وسلوم حداد، ونادين تحسين بيك، وخالد القيش، وروزينا لاذفاني، وشادي الصفدي، ودياموند بوعبود، وعبدو شاهين، وكرم الشعراني، وجوان الخضر، وإيهاب شعبان، وترف التقي، وديمة الجندي.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل على منصة "أمازون برايم" في الأول من شهر فبراير/ شباط المقبل.