زوج ديمة بياعة يرد على منتقديها بعد توضيحها احلى عرب

زوج ديمة بياعة يرد على منتقديها بعد توضيحها احلى عرب

علق رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو زوج الفنانة السورية ديمة بياعة على حالة الجدل التي أثارتها الأخيرة، عقب ظهورها في إحد البرامج التلفزيونية، وإدلائها بتصريحات وُصفت بالجريئة.

وشارك الحلو عبر خاصية "الستوري" في حسابه "بانستغرام" عنوانا يتعلق بحديث الفنانة حول تقبّلها أن يكون ابنها مثلي الجنس، وعلق: "حدا بيفهم... لا أحد يحكم ع الرسالة من عنوانها لا تكونوا ضحية لمصيدة المانشيتات".

كما وجه أحد المتابعين تعليقا لأحمد الحلو قال فيه: "استاذ احمد شو رأيك انه مرتك عم تدعم المثليه عنجد خبر مو حلو كرهت تفكيرها، الدين ما فيو لعب الحرام هو حرام والحلال هوي حلال، ليرد عليه: "ديما تدعم التسامح ونحنا ننادي بعدم الكره والتفرقة بين الناس بل بالحوار والتفاهم وديما ما قالت اي تصريح متل هذا ارجوكم اسمعو الجمل للنهاية هي " أم " وردت عسؤال متل اي أم".

وكانت ديمة بياعة قد تعرضت لانتقادات من قبل الجمهور، بسبب بعض تصريحاتها التي أدلت بها في ظهورها الأخير في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين، والتي وصفها الجمهور بأنها منافية للدين والقيم المجتمعية.

وأكدت بياعة في اللقاء دعمها للأشخاص المثليين جنسياً، وقالت: "المثلية الجنسية تعتبر مسألة خاصة، وأنا اللي بهمني هو كشخص كيف يكون تصرفاته معي، الشخص المثلي جنسيا أنا بتقبله مثل ما هو، وقلت أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كإنسان، بعيدا عن رغبته الجنسية... ولو ابني كان مثلي رح اتقبله أكيد لا يمكن أنو أرفضه.. لأنه هو حر بميوله".

تجميد الأجنة

وخلال اللقاء، كشفت بياعة سبب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، والتي عرّضتها للتنمر، موضحة أن السبب يعود لخضوعها لعملية تلقيح اصطناعي من أجل الإنجاب من زوجها أحمد الحلو، بعد فشل محاولاتهما للإنجاب لفترة طويلة، إذ بدآ هذه العملية منذ عام 2020.

ولفتت الفنانة إلى أنها استطاعت تجميد مجموعة من الأجنة، وستفاجئ متابعيها ببطنها المكوَّر عما قريب ودون سابق إنذار، على حد قولها.

ووجهت حديثها للمتنمرين قائلة: "ليش سمنت يا متنمرين، وليه أنا مليانة؛ لأنه كنت عم باخذ هرمونات إبر لأقدر اعمل بيبي".

آخر أعمال ديمة بياعة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ديمة بياعة هو مسلسل "صبايا 6" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الفائت، وشارك في بطولته وجيني اسبر، ونظلي الرواس، وميرنا شلفون، ولين ضحية.