وفاة والدة دينا الشربيني بعد 5 أشهر على رحيل احلى عرب

وفاة والدة دينا الشربيني بعد 5 أشهر على رحيل احلى عرب

فُجعت الممثلة المصرية دينا الشربيني بوفاة والدتها، بعد مرور خمسة أشهر تقريبا على وفاة والدها، وفق ما أعلنته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونعت الشربيني والدتها عبر إنستغرام قائلة: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وأضافت الفنانة أن صلاة الجنازة ستكون الخميس 21 سبتمبر/أيلول بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

ولم يتضح بعد سبب وفاة والدة دينا الشربيني، واقتصر الإعلان على الوفاة فقط.

وانهالت رسائل التعاني والمواساة من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، موجهين دعوات الرحمة والمغفرة لوالدتها، كان من بينهم كريم محمود عبد العزيز، وركين سعد، وسلمى أبو ضيف، ومحمود حجازي، ودارين حداد، وأحمد جمال، وغيرهم.

يأتي ذلك بعد وفاة والد دينا الشربيني في شهر أبريل/نيسان الماضي، وكتبت الفنانة وقتها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس".

وفي الشأن الفني، شاركت دينا الشربيني أخيرا في فيلم "تاج" مع تامر حسني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، إحسان الترك وغيرهم.