القبض على نجمة ديزني سكاي جاكسون بعد اعتدائها احلى عرب

القبض على نجمة ديزني سكاي جاكسون بعد اعتدائها احلى عرب

تصدرت نجمة ديزني سكاي جاكسون، التي اشتهرت من خلال مسلسل "Jessie" مع النجمة ديبي رايان، عناوين الأخبار بعد اعتقالها بتهمة العنف المنزلي، إثر اعتدائها على حبيبها، بحسب موقع TMZ العالمي.

ووقع الشجار في مجمع Universal CityWalk بحسب شهود عيان، حيث انفعلت جاكسون، على صديقها وقامت بدفعه أكثر من مرة؛ مما تطلب تدخل رجال الأمن.

القبض على نجمة ديزني سكاي جاكسون بتهمة العنف

وقالت المصادر إن الشرطة توجهت نحو المجمع الذي شهد الشجار، وألقت القبض على نجمة ديزني، لكن جرى إخلاء سبيلها لاحقًا بعد ساعات قليلة من الحجز.

وبالرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين شهدوا حادثة الاعتداء، وتدخل الأمن، أنكرت جاكسون وحبيبها ما جرى تناقله، وعلّقا أن علاقتهما تسير بشكل جيد، وأنهما مخطوبان ويستعدان لاستقبال طفلهما الأول.

وانتقل الجمهور لاحقًا للتعليق على إنكار جاكسون وحبيبها الحادثة، بالرغم من وجود كاميرات، وثقت لحظات الاعتداء والشجار، وقال أحد رواد تطبيق إكس معبرًا عن استغرابه: جاكسون لم تدخل السجن فقط، بل اتضح أنها مخطوبة وحامل.

وكشفت بعض المصادر لموقع TMZ أن القضية من المفترض أن يتم متابعتها من قبل مكتب المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس؛ لتحديد ما إذا كانت التهمة مبررة أم لا.

وأكد الموقع أنهم حاولوا التواصل مع إدارة أعمال جاكسون، من أجل التعليق على الحادثة، إلا أنهم رفضوا الرد.

وعلى صعيد آخر، لا يوجد أي معلومات حول حبيب نجمة ديزني، حيث يبدو أنها تحاول إبعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور.

ديزني أخبار النجوم أخبار المشاهير