أحلام بالطائرة إلى جدة: بناتي متحمّسات لحفلي احلى عرب

أحلام بالطائرة إلى جدة: بناتي متحمّسات لحفلي احلى عرب

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لإحياء حفل غنائي على مسرج "بنش بارك" في مدينة جدة السعودية، يوم الجمعة المقبل، بقيادة المايسترو وليد فايد.

وشوقت أحلام جمهورها للحفل، بعد أن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه داخل طائرتها عبر إنستغرام،، وقالت: "جيالكم إلى عروس البحر الأحمر جدة أم الرخا والشدة.. السعودية وحشتوني انتظركم وإن شاء الله تكون أحلى حفلة".

وأضافت: "بناتي رح يحضروا الحفل من كتر حماسهم".

وكانت "بنش مارك" قد طرحت التذاكر الخاصة بحفل أحلام، وتراوحت الأسعار بين أربع فئات، فئة الـvvip بـ 1950 ريالا سعوديًا، وفئة الـ A سعرها 850 ريالا سعوديًا، وفئة الـ B سعرها 550 ريالا سعوديا، وفئة الـ C سعرها 350 ريالا سعوديا.

حفل القصيم

يأتي ذلك بعد أن أحيت أحلام، يوم الجمعة الماضي، حفلاً غنائيا في مدينة القصيم السعودية ضمن فعاليات موسم جدة.

ووجهت النجمة الإماراتية الشكر لجمهور الحفل، وسط حالة من التصفيق والحماس منهم، كما عبَّرت عن سعادتها بوجودها في مدينة القصيم، وقالت: "جئتكم من دار زايد لدار سلمان يا أهلي في القصيم الغاليين. شكر كبير مني للمستشار تركي آل الشيخ، الذي خصني بهذه الجولة".

ونشرت أحلام مقطع فيديو لكلمتها للجمهور السعودي في بداية الحفل عبر حسابها بمنصة "إكس"، وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها مع مقطع الفيديو.

يُذكر أن آخر الألبومات الغنائية للفنانة أحلام حمل عنوان "رزق الورد"، والذي طرحته منذ أشهر، وتضمن 6 أغنيات؛ الأولى بعنوان "تعالى نعوف" كلمات محمد الواصف، وألحان علي صابر، الأغنية الثانية بعنوان "رزق الورد" كلمات محمد الواصف، وألحان علي صابر، وأيضاً أغنية "وياك وياك" كلمات ضياء جبارة محمود، وألحان ميثم علاء الدين.

كما ضم الألبوم أغنية "محد يعرف أخبارك"، وأغنية "حظي"، وأخيراً أغنية "وجه بغداد".