ديلان تاتلس تغني في حفل ملك جمال لبنان.. الليلة احلى عرب

ديلان تاتلس تغني في حفل ملك جمال لبنان.. الليلة احلى عرب

تشارك الفنانة التركية ديلان، ابنة النجم إبراهيم تاتلس، مساء اليوم في حفل ملك جمال لبنان لعام 2024، المقرر إقامته في كازينو لبنان بمنطقة جونية (شمال بيروت).

وعلم "فوشيا" أن ديلان لن تكون ضمن لجنة تحكيم ملك جمال لبنان، بل ستقدم وصلة غنائية تتراوح مدتها بين 10 ـ 15 دقيقة تؤدي خلالها أغنيتها الجديدة، وأغنيتي آرمام وkasko.

وأفاد مصدر مطلع لـ"فوشيا"، أن ديلان ستلتقي قبل الحفل بنجم عربي متواجد في لبنان للاتفاق على "ديو غنائي" مشترك؛ إذ ستؤدي للمرة الأولى أغنية باللغة العربية.

وأشار المصدر إلى ان ابنة النجم إبراهيم تاتلس سترتدي في حفل ملك جمال لبنان، فستان سبق وأحضرته معها من تركيا، في حين اختارت التعاون مع كل من خبير التجميل سامر خزامي ومصفف الشعر سامر أبو الحسن.

صورتان نشرتهما ديلان لدى وصولها لبنانإنستغرام

ونفى أن يكون هناك أي وصلة غنائية بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي، التي ستكون نجمة الحفل، والتي ستطلق خلاله أغنية جديدة.

وكشف المصدر أن ديلان ستقوم خلال فترة إقامتها في لبنان بجولة سياحية، ستبدأها بزيارة بعض الأماكن الدينية قبل العودة إلى تركيا.

ويتنافس 16 مشتركاً على لقب ملك جمال لبنان لعام 2024، وهم: مارون مطر، بيتر بويري، خالد كريدية، علاء سعاده، فؤاد الزين، علي مشيك، محمد عواضة، جوزيف بو راشد، علي أحمد، طلعت طاهر، مايكل فجلون، وسام سليم، منصف حيدر، عبد الواحد سمعان، ماريو الحاج ورالف الحلبي.