إلهام الفضالة تكشف عن برومو مسلسل "بعد غيابك احلى عرب

إلهام الفضالة تكشف عن برومو مسلسل "بعد غيابك احلى عرب

شوقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الرمضاني الجديد "بعد غيابك عني"، إخراج سائد بشير الهواري وتأليف علياء الكاظمي.

وشاركت إلهام عبر حسابها الشخصي في منصة "انستغرام" برومو العمل الرسمي، الذي يظهر بعضاً من أحداثه، إذ احتوى على بعض المشاهد الرومنسية التي جمعت أبطاله، كما أظهر الصراع الكبير بينهما، وتحمل الفضالة الكثير من الإرهاق والضغوطات.

وأرفقته بتعليق كشفت فيه أماكن عرض العمل قائلة: البرومو الرسمي لمسلسل "بعد غيابك عني".. في رمضان على قناة أبو ظبي.. وقناة الامارات.. ومنصة adtv.

تفاصيل شخصيتها

وتلعب الهام خلال العمل دور رسامة محترفة، وذلك بحسب ما كشفت في وقت سابق بفيديو شاركته عبر "انستغرام"، إذ أنها ظهرت بالفيديو وهي ترسم على لوحة كبيرة وعلقت عليه بالقول: شاهة بتطل عليكم في مسلسل بعد غيابك عني.

كما قالت غلهام في لقاء صحفي سابق، أنها تؤدي بالعمل دوراً مركباً يعيش الكثير من الصراعات، وتتمثل الشخصية بسيدة تعاني من مرض نفسي منذ طفولتها، قائلة: بتشوفني وكأني بالبحر والأمواج بتقذفني من مكان لآخر.

وحرصت إلهام خلال تصوير العمل على الترويج له بشكل كبير، إذ شاركت جمهورها بعضاً من تفاصيل الكواليس، ونشرت الكثير من الفيديوهات والصور التي جمعت أبطاله، فيما شاركت مؤخراً كشفت عن بوستر شخصيتها أيضاً.

ماذا قال شهاب جوهر عن ثنائية إلهام الفضالة وتركي اليوسف في رمضان؟

مسلسل "بعد غيابك عني"

وينمتي مسلسل "بعد غيابك عني" للأعمال الاجتماعية التي تناقش خلاف الأخوة وصراعهم الكبير، إذ تدور أحداثه حول سيدة تكره أشقائها بسبب أفعالهم معها في طفولتها، ثم يعود أحد أشقائها لتهدئة الأوضاع بينهم من أجل لم شمل العائلة. والمسلسل من بطولة: إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وتركي اليوسف، ومرام البلوشي، وعبد الله عبد الرضا، وسلطان الفرج.

آخر أعمال الهام الفضالة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال إلهام الفضالة كان مسلسل "النون وما يعلمون" الذي عرض العام الماضي، ولعبت بطولته إلى جانب، كل من: طيف، وشهاب جوهر، وفاطمة الحوسني، وعبير أحمد، وهدى حمدان، ومحمد الصيرفي.

ودارت أحداثه حول فتاة صغيرة تفقد والدتها وهي تلد شقيقها، وتعيش صراع كبير بين فرحة والدها بولادة شقيقها وبين حزنها الكبير على فراق أمها.