إلهام شاهين تكشف لـ"فوشيا" سبب عودتها للسينما احلى عرب

إلهام شاهين تكشف لـ"فوشيا" سبب عودتها للسينما احلى عرب

بعد غياب أربع سنوات، تعود الفنانة المصرية إلهام شاهين إلى عالم السينما مجدداً، بعد تعاقدها على بطولة فيلم "الحب كله" مع المخرج خالد الحجر.

وكشفت إلهام في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أن السبب الرئيسي وراء موافقتها على العمل، هو رغبتها في تقديم دور جديد لم تقدم مثله من قبل في مسيرتها الفنية الطويلة، معلقةً: قدمت خلال مشواري الفني عشرات الشخصيات المختلفة، بين الخير والشر، والابنة والأم، وهذه المرة سيكون دور جديداً من خلال شخصية الأم.

وأوضحت الفنانة المصرية أن قصة الفيلم تدور في إطار زمني مدته 24 ساعة في إحدى المناطق الشعبية بمصر، حول أم ترغب في إقامة حفل زفاف استثنائي لنجلها في المنطقة الشعبية التي يعيشون فيها، وخلال 24 ساعة تقع أحداث تقلب الأمور رأسا على عقب.

والفيلم من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور، وهو من بطولة إلهام شاهين وعدد من النجوم لم تتحدد أسماؤهم بعد.

هكذا احتفلت إلهام شاهين بخطوبة ابن شقيقها

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين، كانت قد شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة صور لحفل خطوبة ابن شقيقها محمود شاهين، وعلقت عليها بالقول: أجمل حاجة حصلت في أول يوم في السنة الجديدة… خطوبة ابني وحبيبي وأجدع شخصية في عائلة شاهين، محمود شاهين على البنوتة الحلوة مها.

إلهام شاهين تستعد لفيلمين جديدين