إلهام شاهين: غير نادمة على الإجهاض.. وياسمين عز احلى عرب

إلهام شاهين: غير نادمة على الإجهاض.. وياسمين عز احلى عرب

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين أنها غير نادمة على إجهاض طفليها، لعدم قدرتها على تحمل المسؤولية.

وأضافت "شاهين"، التي حلَّت ضيفةً في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي اللبناني علي ياسين، أنها توَّد العيش بحرية وممارسة مهنتها كممثلة، فهي ترى أن انشغالها في الفن لن يسمح لها بممارسة الأمومة.

وقالت: "راضية جداً عن فكرة عدم الإنجاب، وأنا مش قد المسؤولية، كفاية مسؤوليات، عاوزه أكون حرة وأعيش للفن، خاصة أنه يأخذ الوقت كله، فيه أيام نشتغل 20 ساعة.. إمتى الواحدة تمارس أمومتها وتأخذ بالها من أولادها؟ لازم يبقى فيه اختيار، وأنا اخترت".

وشددت على أن الأمومة تضحية وعطاء، وتمارس ذلك مع أشقائها وأصدقائها المقربين.

رأيها بياسمين عز

وسئلت شاهين عن رأيها بالإعلامية المصرية ياسمين عز، لتؤكد أنها غير معجبة بأفكارها، فهي ترى أنها تحتقر من شأن المرأة، وتقدر الرجل أكثر من اللازم.

ولفتت الفنانة إلى أن عز استطاعت لفت الأنظار، قائلة: "معنديش نصيحة لها وهي عرفت تلفت الأنظار إليها لأنها قالت الأشياء الغريبة اللي ضد أن المجتمع يتقبلها".

وأضافت أن عز تسير وفق ما يَطلبه مسؤولو الإعداد في برنامجها، قائلة: "أعتقد هي نفسها مش مقتنعة لكن فيه اعداد قال لها قولي كده، وهما عرفوا يلفتوا الانظار إليها لأن بيتقال كلام مش منطقي الحقيقة".

زواجها من عادل حسني

وتطرقت إلهام للحديث عن زواجها من المنتج المصري عادل حسني، الذي يكبرها بـ25 عامًا، مؤكدة أن انفصالهما لم يكن سببه فارق العمر الكبير؛ فهي تفضل الرجل الأكبر منها سنًا، إذ يلفتها فيه نضوجه وعقله.

وكشفت أن سبب طلاقهما يعود لدخول حسني عالم الإنتاج، بعدما كان يمتلك شركة سياحية ناجحة؛ فمن البداية لم ترغب في الزواج برجل من داخل الوسط الفني، لأنها لا تريد أن تنتقل مشاكلهما في العمل إلى البيت؛ فضلًا عن محاولته السيطرة عليها ودفعها للتمثيل في الأعمال التي يشرف على إنتاجها فقط، لذلك رأت أنه يحاول محو شخصيتها.

وعن رأيها بحلاقة ابنة الفنان شريف منير لشعرها، كشفت أنه لا علاقة لها بالموضوع، مستهجنةً الضجة التي افتعلتها الصحافة حول الموضوع.

ووجهت شاهين نصيحة لمواطنتها شيرين عبدالوهاب، مطالبةً إياها بإبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام.