إليسا تبكي في حفلها بالسويد.. وترفع الكوفية احلى عرب

إليسا تبكي في حفلها بالسويد.. وترفع الكوفية احلى عرب

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا الأجواء في حفلها الغنائي الذي أقيم في مدينة مالمو السويدية، الأحد، بحضور 30 ألف شخص من الجاليات العربية هناك، وبدت متأثرة على المسرح.

إليسا ترفع الكوفية الفلسطينية في حفلها بالسويد

View this post on Instagram

A post shared by دانيا (@dandonn.m)

وشهد حفل إليسا العديد من اللقطات التي تصدرت الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان من بينها رفع الكوفية الفلسطينية خلال تأديتها ديو "من أول دقيقة"، بعد أن رماها أحد الحضور على المسرح، لترفعها إليسا وترتديها وسط صيحات الجمهور العربي وتصفيقاتهم، ثم أكملت الغناء بعد ذلك.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad Barzanje (@ahmad_albarzanje)

كما رفعت إليسا العلم اللبناني خلال تأيتهما أغنية "نسم علينا الهوى" للمطربة فيروز، ووجهت التحية للحضور العربي الذي كان من سوريا ولبنان وفلسطين والعراق، توجهوا إلى الحفل من مالمو والمدن المجاورة، بالإضافة إلى عدد كبير قدموا من العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

وامتلأت ساحة Stortorget في مالمو التي أقيمت عليها الحفل والشوارع المؤدية إليها بشكل كامل، وسجل الحفل أعلى نسبة حضور في المهرجان حتى الآن.

إليسا تبكي على مسرح حفلها في مالمو

وردد الجمهور الأغاني مع إليسا على مدار حفلها الذي استمر لنحو ساعة ونصف، حيث قدمت لهم "عبالي حبيبي"، و"كرمالك"، "وبتمون" التي ظهرت خلالها متأثرة وتبكي، وسط تفاعل الحضور وصيحاتهم، قبل أن تواصل حفلها.

ومن المقرر أن تحيي إليسا حفلاً فنياً آخر في 15 أغسطس/آب في العاصمة ستوكهولم، ضمن مهرجان ستوكهولم السنوي.

يذكر أن المهرجانات السنوية السويدية في مالمو وستوكهولم استقبلت العام الماضي الفنانة كارول سماحة، التي أحيت حفلات على نفس المسارح في مالمو وستوكهولم، وشهدت حضور الآلاف من المعجبين.

إليسا السويد حفلات الصيف حفلة غنائية