ابنة ايمينيم تدخل القفص الذهبي احلى عرب

ابنة ايمينيم تدخل القفص الذهبي احلى عرب

تزوجت ابنة الرابر الأمريكي "إيمينيم" بالتبني، ألينا، من حبيبها "مات مولير" في حفل بسيط اقتصر على حضور عدد قليل من الأصدقاء والمقربين، بينهم شقيقتها "هيلي جيد سكوت"، التي كانت وصيفة شرف لها.

وشاركت ألينا متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورًا من الاحتفال، بما في ذلك لقطة مقربة لفستان زفافها الأبيض من توقيع دار أزياء "كاترينا بوكي" Katerina Bocci ، وعلَّقت: "9 يونيو 2023 ببساطة أحد أفضل أيام حياتي.. في هذه الحياة وما بعدها، ستجد روحي لك دائمًا".

وفي إحدى الصور، ظهرت ألينا مع زوجها مات وهما يتعانقان على سطح منزل، وفي لقطة أخرى تبادلا القبلات في المصعد، كما ظهرا وهما يرقصان معا.

وشاركت ألينا صورة جماعية جمعتها بوصيفات الشرف اللواتي ارتدين فساتين سوداء.

Instagram

وفي منشور آخر، شاركت ألينا مقطع فيديو لها وهي تستعرض خاتمها الماسي، مرتديةً "روب" من الحرير الأبيض المزيَّن بالريش، حيث لوحت بيدها أمام الكاميرا، وتركت تعليقا قالت فيه: "الحب.. السيد والسيدة مولر".

يذكر أن "إيمينيم"، واسمه الحقيقي "مارشال ماذرز"، كان قد تبنى سكوت بداية عام 2000، بعد أن عانت والدتها "داون" (اخت زوجته السابقة) من مشكلة إدمان على المخدرات، والتي وتوفيت عام 2016.

ويشارك إيمينيم وزوجته السابقة كيم أيضًا ابنة تدعى "هيلي جيد"، تبلغ من العمر اليوم 27 عامًا، كما له ابن آخر بالتبني يدعى "ستيفي لين ماذرز".