استمتعي بركوب الأمواج في هذه الجزر الساحرة احلى عرب

استمتعي بركوب الأمواج في هذه الجزر الساحرة احلى عرب

هل أنتِ من عشاق ركوب الأمواج، وتبحثين عن أمواج مثالية لتتحدي بها نفسك؟ العالم مليء بالوجهات الساحرة التي تقدم تجارب لا تُنسى لراكبي الأمواج من جميع المستويات.

من الشواطئ الاستوائية ذات الرمال البيضاء إلى السواحل الصخرية الشاهقة، هناك مكان مثالي لكل راكب أمواج.

هنا، نقدم لكِ لمحة عامة عن بعض أفضل الوجهات حول العالم، التي تستقطب محترفي الرياضة وتحديدا ركوب الأمواج.

جزيرة سيارجاو، الفلبين

تعد سيارجاو عاصمة ركوب الأمواج غير المكتظة في الفلبين، وسط أشجار النخيل المتمايلة؛ ألواح التزلج الموضوعة خارج أكواخ الشاطئ الخشبية ستجذبك لا شك.

تجتذب الأمواج الشعابية الكبيرة راكبي الأمواج من جميع أنحاء العالم، وتكون في أعنف حالاتها خلال موسم الأمطار من سبتمبر إلى نوفمبر.

بين دروس ركوب الأمواج، استفيدي من جولات القفز بين الجزر لتوسيع آفاقك على جمال الفلبين.

بويرتو إسكونديدو، المكسيك

تتصدر بويرتو إسكونديدو بانتظام قائمة أفضل مواقع ركوب الأمواج في المكسيك، مما يجعلها مكانًا رائعًا للتعلم واكتشاف أمواج من الطراز العالمي.

يقع شاطئ زيكاتيلا حيث تكون الأمواج في أشد قوتها - لدرجة أنها معروفة بتحطيم ألواح التزلج إلى قطع - لذلك إذا كنت مبتدئة، خذي درسًا خاصًا على شاطئي كاريزاليو ولا بونتا، وكلاهما مثاليان للتعرف على الرياضة قبلا.

ويقدم الشاطئ القريب مركز إنقاذ السلاحف البحرية، جولات مسائية، مما يجعله مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد يوم من ركوب الأمواج.


نازاري، البرتغال

تقع قرية الصيد الصغيرة التقليدية على ساحل المحيط الأطلسي البرتغالي، وهي وجهة شهيرة لراكبي الأمواج المحترفين؛ بسبب أمواجها العملاقة التي حطمت أرقامًا قياسية عالمية.

قام المغامران غاريت ماكنمارا ورودريغو كوكسا وسيباستيان ستيودتنر، بتحطيم أرقام قياسية في موسوعة جينيس هنا لركوب أكبر الأمواج التي سُجِّلَت على الإطلاق.

يمكنكِ القيام برحلة ليوم واحد من لشبونة لمعرفة المزيد عن تاريخ الأمواج المرتفعة في المدينة أو البحث عن مدرسة محلية لتحسين فرصتك في تحطيم الأرقام القياسية الخاصة بك.

تشانغو، بالي


تشتهر تشانغو بأمواجها، إضافة إلى استوديوهات اليوغا والمتاجر الراقية ومطاعم وجبة الغداء الأنيقة، وتعرف الأمواج بأنها من أكثر الأمواج الممتعة في المنطقة.

يوفر المنتجع دروسًا وخيارات مواقع للمبتدئين لراكبي الأمواج المتقدمين، ويقع على مسافة قريبة من مناطق جذب أخرى في الجزيرة، مثل: معبد تاناه لوت وشواطئ سيمينياك ذات الرمال البيضاء.

كيب تاون، جنوب أفريقيا

تقع استراحات الشاطئ على طول ساحل كيب تاون الرائع. ويبعد 30 دقيقة فقط عن وسط المدينة، مثاليًا للمبتدئين، بينما تعد الأمواج الأكثر تقدمًا في شاطئ سكاربورو غير المكتظ، باتجاه رأس الرجاء الصالح.

يقدم هذا الشاطئ بأمواجه الجميلة التشويق والإثارة على هذه شبه الجزيرة الجنوب أفريقية ذات التضاريس الوعرة.

وجهات غير مألوفة سياحية وسفر الرياضة