ديو "الحب الأبدي" لـ ماجد المهندس وأصالة يحظى احلى عرب

ديو "الحب الأبدي" لـ ماجد المهندس وأصالة يحظى احلى عرب

حظيت أغنية "الحب الأبدي" للنجمين ماجد المهندس وأصالة نصري، بتفاعل واسع بين الجمهور بعد لحظات قليلة من طرحها عبر قناة "اليوتيوب"، ومختلف المنصات الغنائية اليوم الثلاثاء.

وتعاون المهندس وأصالة في فيديو كليب أغنية "الحب الأبدي" مع الشاعر الغنائي فائق حسن زوج أصالة، والملحن محمود خيامي، والموزع الموسيقي للمايسترو مدحت خميس، والفيديو كليب من إخراج نهاد أوداباشي.

وتقول كلمات الأغنية: "انتي الحب الأبدي، وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي، الروح ايدي بايدك، وين نروح نروح، انت اماني وعوضي من الأيام بس بحضنك اقدر اغفى وأنام،، حبك جنه وأحلى من الأحلام،، هو هذا حب حياتي اللي اتمناه".

وفور طرح الأغنية انهالت عليها التعليقات المشيدة بكلماتها وبالمشاهد التصويرية فيها التي جمعت ماجد المهندس وأصالة نصري، فكتبت متابعة: "أغنية هاربة من الكلاسيكيّات التي لا تموت وربّما ستعيش.. أغنية مكتوبة بألم وفرح!. أغنية كعلاقات الحبّ في مشرقنا الجميل والصّعب... تعجّ بتناقضات المشاعر.. شكرا لهذا الديو الذي حرّك أوتار وجداننا".

وأضاف معلق آخر: "وكأن صوت أصالة يستعيد قوته وإحساسه وكل تفصيلة جميلة به من حبها الشديد لشاعر الأغنية زوجها، كم أن الحب يجعلنا نغرد بطريقة إستثنائية، ديو رائع".

وكتبت متابعة ثالثة: "فخامة صوت فنانة العرب واحساس البرنس اجتمعوا ليعطوا هذا الابداع وهذا المعنى للحب الأبدي صراحة عمل سيترسخ في مسيرة كلاهما وفي الفن العربي".

وقال آخر: " واو أصوات وأداء في القمة كمية الرقي و الجمال في الأغنية شي راااائع، أبدعتوا أصالة و ماجد".

وكان فائق حسن، مدير أعمال ماجد وزوج أصالة، قد كشف في وقت سابق، عن اسم الأغنية من خلال بوست عبر موقع "إنستغرام وكتب قائلًا: "قريبًا الحب الأبدي القلب والروح".

وعلقت أصالة على المنشور وكلام فائق قائلة: "يا روحي حتّى أنا بالإنتظار لأغنيه منّ أحلى الأغاني وأصدق المعاني بترسم مشهد كلّه فنّ منّ كلّ النّواحي .. أغنيه بتضوي من جمالها".