أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "لعبة حب".. مالك احلى عرب

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "لعبة حب".. مالك احلى عرب

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "لعبة حب" الذي عُرض على مدار 90 حلقة تفاعلاً بين الجمهور، مشيدين بأحداثها، كما وجهوا رسائل التهاني لأبطاله على نجاحهم فيه.

تفاصيل الحلقة الأخيرة لمسلسل "لعبة حب"

ووثقت أحداث الحلقة الأخيرة موافقة مايا (ترف التقي)، بالزواج من رامي (جو طراد) بعد أن قدم الأخير لها خاتم الزواج، فيما اعترفت سما (نور علي) لمالك (معتصم النهار) بأنها وعمه وزوجة عمه اتفقوا أن يخططوا لتنفيذ لعبة ضده، فيستشيط غضبا وينهار.

يتوجه مالك (معتصم النهار) لمحاسبة عمه وعمته بحضور جدّه، ويخبرهم بأنه لم يعد يثق بأحد، فتقوم زوجة عم مالك بالحديث مع سما (نور علي) من أجل قرار مواصلة حفل زفاف الأخيرة على أمل حضور مالك.

ومن ضمن الأحداث أيضًا ارتداء سما فستان زفافها، وتبدأ بانتظار مالك، فتصل إلى قناعة بأن لن يأتي، فتذهب مسرعة إليه، لكنها تصطدم بأحد الأشخاص داخل الفندق، مكان العرس، فيسكب العصير عليها.

يتجه مالك إلى فيصل، الشخص الذي قام بتربيته، فيقنعه الأخير بأن يسامح، فيقرر مالك التوجه إلى الفندق، حاملا معه فستان زفاف جديد لعروسه.

ترتدي سما الفستان الجديد، ويحتفل الجميع بزفافهما على أغنية "دقات قلبي يا هوا" للفنان عاصي الحلاني، ثم ترمي سما بوكيه الورد، فمسكه دانيال (أيمن عبد السلام)، فيشعر بالسعادة لأنه سيكون العريس المقبل، ثم يلتقط الحضور صورة جماعية.

أبطال مسلسل "لعبة حب"

معتصم النهار في دور مالك. نور علي في دور سما. شكران مرتجي في دور فريدة. أيمن رضا في دور سلطان. جو طراد في دور رامي. ساشا دحدوح في دور سيرين. أيمن عبد السلام في دور دانيال. حسن خليل. حازم زيدان. ساندي نحاس. ناظم عيسى. نهاد عاصي.

قصة مسلسل لعبة حب

تدور قصة مسلسل لعبة حب حول "سما" الفتاة الفقيرة التي تمر بظروف صعبة، وتريد إنقاذ شقيقها وهو الأمر الذي يجعلها تقبل بعرض جد الفتى الوسيم مالك الأسعد بأن تقع في حبه.

تنجح "سما" في تنفيذ المهمة، ولكنها تقع أيضا في حبه، وتكلل قصة الحب بالزواج، ولكن يكتشف مالك الخدعة التي وقع فيها من حبيبته وجده فتتطور الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

وقصة مسلسل لعبة الحب تشبه قصة مسلسل "حب للإيجار" ولكن مع مراعاة التفاصيل العربية، وتطغى على المسلسل إلى جانب الرومانسية الكوميديا؛ مما جعله ينجح في خلق قاعدة جماهيرية كبيرة.

مسلسل لعبة حب معتصم النهار نور علي الحلقة الأخيرة