استحضري روح الأناقة بصيحات مانيكير مبتكرة تناسب أجازتك الصيفية احلى عرب

استحضري روح الأناقة بصيحات مانيكير مبتكرة تناسب أجازتك الصيفية احلى عرب

تقترن دوما أفكار "صيحات المانيكير الصيفية" بالألوان الزاهية والجريئة، بما يتماشى مع طبيعة فصل الصيف، الذي تكثر فيه الخروجات، والسهرات الليلية وكذلك رحلات الاستجمام الشاطئية.

وبينما تميل أغلب النساء للظهور بإطلالات الأظافر النيون، والوردي المثير، الأطراف الفرنسية وغيرها من الصيحات، فإن ذلك لا يمنع أيضا من تزايد شعبية درجات اللون الأزرق خلال الصيف.

وسواء تمت الاستعانة بالأزرق بمفرده أو مع طلاء نيود، أو مع درجات اللون الذهبي، فالحقيقة أن درجات اللون الأزرق تحظى بتأثير منعش، وينضح فورا بالأجواء الشاطئية التي تمثل فصل الصيف بشكل مثالي، وهو ما يعكس مدى تميزها واختلافها حين يتعلق الأمر بالخروجات على الشاطئ.

نستعرض فيما يلي أحدث أفكار مانيكير الأظافر التي تلائم خروجات الصيف الشاطئية هذا العام:

1- اللون الزبرجدي

يأتي هذا للون في مستهل القائمة، ويتسم بتأثيره الحيوي المنعش الذي يعزز من شكل أظافر المرأة بطريقة متفردة وغير مسبوقة، لاسيما وأنه يبدو متماشيا إلى حد كبير مع أجواء الصيف الشاطئية.

2 - المرجاني الكوبالت

يتسم هذا المانيكير باللونين الأبيض والأزرق المجردين، الذين يذكران بأجواء المحيطات والشعاب المرجانية، والمميز في هذا اللون أنه من السهل تنفيذه وتطبيقه بشكل رائع في المنزل.

3- الكوبالت المطفي

يأتي مانيكير الكوبالت المطفي باعتباره واحدًا من أفضل صيحات المانيكير التي يمكن أن تعزز من جمال ورونق المرأة خلال فصل الصيف، وتحديدًا وقت الخروجات الشاطئية من أجل الاستجمام، إذ يوفر أجواء ثرية ومنعشة بالنسبة لأجواء الشاطئ والبحر طوال أشهر فصل الصيف.

4- لون ماء حمام السباحة

أبرز ما يميز هذا اللون هو شعور الراحة والاسترخاء الذي ينضح به من أول وهلة، فهو لون صافي وشفاف ويعكس أجواء الصيف الشاطئية بشكل كبير، ولهذا ينصح بتجربته خلال صيف هذا العام.

5- الفيروزي

يضمن لك هذا اللون الحصول على إطلالة جريئة تناسب أجواء فصل الصيف ورحلاته الشاطئية المميزة، ويمكنك المزج بينه وبين أي من الألوان المحايدة الشفافة، إذ يسفر ذلك عن أناقة استثنائية.

6- الأطراف الفيروزية

اللون الفيروزي هو لون شاطئي في حد ذاته، وحين تضيفين له لمسة ميتاليك، فإنك تنقليه لمستوى آخر تماما، خاصة عند استخدامه مع أطراف الأظافر، فحينها يكون الشكل العام أكثر جمالا.

7- الصدف الأنيق

يمكنك مثلا التركيز عل ألوان الذهبي، الجليتر اللامع واللآلئ الصغيرة التي تعزز من وهج وجمال تلك الصيحة، التي تتماشى بكل تأكيد من الأجواء التي تتسم بها الخروجات والرحلات الشاطئية.

8- الرمل والشمس

مزيج الأبيض، الذهبي والأزرق الذي تنضح به الأجواء الشاطئية في الصيف من أروع التركيبات اللونية التي يمكن أن تعززي بها مظهر أظافرك صيفا كونها تعكس واقعية الأجواء بمثالية.

9- اللون الرخامي

يُذكِّر هذا اللون الرخامي بتدفق المد والجزر، وتزداد درجة جاذبيته بشكل أكبر عند مزجه برقائق ذهبية اللون، فحينها يكون المزيج غاية في الجمال ويضمن للمرأة حضورًا مميزًا في أجازتها.

10- اللون المائي المستوحى من شكل الزواحف

تشبه تلك الصيحة صيحة المانيكير الفرنسي المستوحى من ماء حمامات السباحة، فهو عبارة عن لون أزرق فاتح يتسم بدرجات الأزرق الشاحبة التي تمنح الإطلالة حيوية شاطئية منعشة للغاية.

11- أظافر فيجي

تلك الصيحة عبارة عن فن مرتبط بتعزيز الشكل الجمالي للأظافر بطريقة ثلاثية الأبعاد وبقدر عال من الدقة، لكنك قد تحتاجين إلى شخص خبير كي يساعدك في الحصول على الشكل النهائي.

12- الأظافر الزجاجية المستوحاة من حورية البحر

صيحة أخرى مستوحاة من عالم التصاميم ثلاثية الأبعاد التي تضيف لرونق المرأة وجمالها بشكل غاية في التميز، ويمكنك الاستعانة أيضا بشخص متخصص لمساعدتك في الحصول عليها.