اكتشافات مثيرة في مذكرات بريتني سبيرز احلى عرب

اكتشافات مثيرة في مذكرات بريتني سبيرز احلى عرب

تحتوي مذكرات بريتني سبيرز، التي تحمل عنوان: The Woman In Me، على الكثير من الحقائق المذهلة التي لم تكن معروفه عن النجمة المثيرة للجدل.

ويعيد الكتاب، الذي أصبح متوفراً في الأسواق اعتباراً من اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول، التذكير بمسيرة بريتني المهنية في عالم البوب، إضافة إلى العديد من التجارب والمحن في حياتها الشخصية.

بريتني سبيرز تشوق الجمهور لمذكراتها.. وهذه علاقة جاستن تيمبرليك بها

تتعمق النجمة، التي تبلغ الآن 41 عامًا، في علاقاتها الرومانسية وزيجاتها الفاشلة ومعاركها المتعلقة بالصحة العقلية وحضانة أطفالها ووصاية والدها عليها لمدة طويلة.

وتركز على عام 1998 وما تلاه من سنوات النجومية الأولى، حيث بدت بريتني وكأنها تمتلك كل شيء، ولكن المذكرات تكشف أن الصورة كانت أجمل من الواقع.

هنا نظرة على أكثر الاكتشافات إثارة للجدل في الكتاب الجديد

Shutterstock

الإجهاض في عمر 19 عامًا

تكشف بريتني في الكتاب تفاصيل مروعة، عن عملية الإجهاض السرية التي خضعت لها عندما كانت في 19 من عمرها، مدعية أنها لا تزال تشعر بالألم "الفظيع" الذي خاضته. وتذكرت نجمة البوب قرارها بإنهاء الحمل عام 2000، خلال علاقتها مع النجم جاستن تيمبرليك. وأكدت أنها اختارت الإجهاض لأن جاستن "لم يكن مستعدًا لمسؤوليات الأبوة"، وتابعت: ظللت أبكي وأبكي حتى انتهى كل شيء. استغرق الأمر ساعات، ولا أتذكر كيف انتهى، لكنني لا زلت بعد 20 عامًا أتذكر الألم والخوف.

Shutterstock

تمبرلك هجرها برسالة نصية

كما كشفت بريتني أن جاستن تيمبرليك هجرها عبر رسالة نصية من كلمتين: "انتهى الأمر". وشرحت بتفاصيل مؤلمة عن نهاية علاقتها بالمغني وأثر الانفصال عليها، معلقة: كنت في غيبوبة في لويزيانا، وهو كان يركض بسعادة في أنحاء هوليوود.

dailymail

حلاقة الرأس الشهيرة

كشفت بريتني عن سبب حلاقتها لشعرها خلال الانهيار الشهير الذي تعرضت له عام 2007، وأدى في النهاية إلى وصاية والدها على شؤونها الشخصية والمالية لمدة 13 عامًا. وقالت النجمة أنها حلقت رأسها كردة فعل على توقعات الجمهور المثالية، وكتبت: لقد كنت محط أنظار الكل خلال نشأتي. كان الناس ينظرون إليّ من الأعلى إلى الأسفل، ويقيمون جسدي ولباسي.

BuzzFeed news

وصاية والدها

تحدثت بريتني أيضًا عن وصاية والدها التي استمرت 13 عامًا، حيث شرحت بالتفصيل كيف سيطر على جسدها وأموالها وعلاقتها مع أطفالها، وكيف سعى إلى أذيتها والتقليل من شأنها، وقالت: لقد غرس هذه الرسالة بداخلي منذ طفولتي، وحتى بعد أن أنجزت الكثير، ظل قادرًا على فعل ذلك بي. واستفاضت بريتني في وصف ممارسات والدها ورفاقه بحقها، مشيرة إلى أنها لم تستطع طلب كوب قهوة من "ستاربكس" دون موافقته، ما جعلها تشعر وكأنها طفلة عاجزة.

People

حضانة أطفالها

زعمت المغنية في مذكراتها أنها وافقت على شروط الوصاية التي امتدت من 2008 إلى 2021 من أجل قضاء بعض الوقت مع ولديها شون "18 عامًا"، وجايدن "17 عامًا" الذين فاز والدهما كيفين فيديرلاين بحضانتهما، وأضافت: حريتي مقابل قيلولة مع أطفالي، هذه هي المقايضة التي قبلت بها.