أسرار مشوقة من مسلسل برغم القانون الحلقة 8 احلى عرب

أسرار مشوقة من مسلسل برغم القانون الحلقة 8 احلى عرب

في الحلقة الثامنة من مسلسل برغم القانون، نعود بالزمن قليلاً لنستعرض بداية صداقة "محمود شرشر" الذي يجسد شخصيته محمد محمود عبدالعزيز، مع "أحمد" الذي يؤدي دوره محمد القس. هذه الصداقة تأخذ منعطفًا مثيرًا عندما نشهد مشاجرة كلامية حادة بين الاثنين بسبب هروب أحمد من زوجته "ليلى" التي تلعب دورها إيمان العاصي.

تفاصيل الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون

في حوار مثير، أشار "أحمد" محمد القس إلى السنوات العشر التي قضاها في خداع "ليلى" إيمان العاصي، مدعيًا أن هذا هو السبب الوحيد الذي جعله بعيدًا عن السجن. وعلى الرغم من ذلك، طلب من صديقه محمود أن يكمل مهمته حتى لا تتفاقم الأمور وتصبح أكثر تعقيدًا.

وفي سياق آخر، دخل أحمد أو "أكرم هاشم" في مشادة أخرى مع زوجته "فرح يوسف"، حيث استعرض لها تفاصيل السنوات العشر التي عاشها بعيدًا عنها، والتي كانت مليئة بالإهانة والمعاناة. يبدو أن الحوار قد أظهر لنا مدى الصراع النفسي الذي يعيشه الشخصيات.

كما كشفت هذه الحلقة عن بعض الحقائق الصادمة حول الصراع بين "أكرم" محمد القس و"وليد" هاني عادل، حيث تم تسليط الضوء على الأسباب التي أدت إلى دمار حياة "أكرم". إن الصراع بين هذين الشخصيتين يبدو أنه يحمل الكثير من الأسرار والأحداث المؤلمة.

أبطال ومواعيد عرض مسلسل برغم القانون

المسلسل برغم القانون يضم كوكبة من النجوم، منهم هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل وعايدة رياض. تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بينما تنتجه شركة فنون مصر.

تعرض الحلقات عبر منصة واتش إت وقناة ON. وتدور أحداث المسلسل حول "ليلى" التي تجسد شخصيتها إيمان العاصي، والتي تفاجأ بهروب زوجها ونصبته عليها بعد عشر سنوات من الزواج، مما يدفعها لخوض رحلة جديدة مليئة بالمشاكل والصراعات.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 289