فضل سليمان: دخولي مجال الغناء ضروري.. ومستعد احلى عرب

فضل سليمان: دخولي مجال الغناء ضروري.. ومستعد احلى عرب

أكد الملحن والشاعر السوري فضل سليمان في حديثٍ خاص لموقع "فوشيا" أنه بات من الممكن إطلاق لقب المغني عليه بعد أغنيته "٣ برا" التي أطلقها مؤخرًا، منبهًا أنها ليست تجربته الغنائية الأولى، وأنه يغني قبل أن يكون ملحنًا كونه درس الموسيقى، وأصول الموسيقى، والأغنية العربية أكاديميًّا.

أغنية فضل سليمان الجديدة "3 برا"

وأوضح سليمان أنه أطلق أغنية درامية السنة الماضية، ولكنه غيّر اللون الذي يقدمه مع أغنية "٣ برا"؛ لأنه شعر بإمكانية تحقيق إضافة فنية لمشروعه الفني بعد أن أحب الجمهور ألحانه، فأراد أن يجرب حظه بعالم الغناء.

وأشار سليمان إلى أنه لا يعد خطوته الغنائية متأخرة كونه يتحلى بالقناعة بأن كل شيء يأتي بوقته المناسب.

وحول تحقيق أغنيته "٣ برا" ما يزيد على ثلاثة ملايين مشاهدة في شهر قال سليمان: آمنت بها مع الكاتب يورغو خليل، والموزع عمر صباغ، والإخراج لميا حجل، وشركة النرد للإنتاج، فاشتركت كل المقومات الجيدة لنجاحها.

وفيما يتعلق برده على الكلام الذي يتردد حول الأغنية المعاصرة الشبابية ونسيانها السريع علق سليمان بأن هذا الكلام يأتي من مصدر ليس له قاعدة، وأنه قراءات ليس أكثر.

وحول رأيه بما يقدمه الشامي، فعده سليمان نجم بطاقة جميلة معربًا عن فخره بما يحققه، لا سيما تكريمه في "جوي أووردز"، أما عن اعتزال رويدا عطية الفن فعقّب: حرام تعتزل.

وأكد سليمان أنه يعد تجاربه التمثيلية التي بدأ بها خطواته الفنية مثل أعمال "فزلكات عربية" و "سمرا" بمنزلة جواز سفر إلى الجمهور، وأنه مستعد لتكرار هذه التجربة.

وعن جديده كشف عن تحضيره لعمل جديد للشاب جورج زغيب، مشددًا على موهبته الجميلة، وأنه على استعداد لدعم المواهب دائمًا.

الشامي سوريا