فادي أبو سمرا.. يدخل "البيت الملعون" احلى عرب

فادي أبو سمرا.. يدخل "البيت الملعون" احلى عرب

بدأ الممثل اللبناني فادي أبو سمرا تصوير مشاهده في مسلسل "البيت الملعون"، للمؤلفة نجاة حسين، والمخرج محمد جمعة، ليدخل في أحداثه المرعبة مع نجوم العمل الذي سيُعرض خارج الموسم الرمضاني.

وكشف "أبو سمرا" خلال اتصال مع "فوشيا" أنه قبل 3 أيام انطلق بتصوير مشاهده في المسلسل الجديد الذي يُصوَّر في بيروت، ولفت نجم مسلسل "دقيقة صمت" أنه يلعب في "البيت الملعون" دور شاب لبناني يعيش في حي تسكن فيه عائلة كويتية، حيث تنطلق شرارة الأحداث في الحي لتُنذر بمشاكل لا تُحمد عقباها.

وعن تواجده، في رمضان 2024، كشف الممثل الذي عُرف بأعماله المسرحية، بأنه وقّع عقدًا مع شركة "صبّاح إخوان" للتواجد في مسلسل سيعلن عنه قريبًا. وعن ذلك التعاون، أوضح أنه سيطل بشخصية جديدة ومختلفة كليًا عن أعماله السابقة على أن تتضح صورتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبشأن إمكانية عودة مسلسل "للموت" بموسم جديد بعدما قدّم منه 3 مواسم متتالية ولعب بطولته إلى جانب ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، وغيرهما، أكد أنه لا يوجد جزء جديد من "للموت" في الوقت الراهن.

يذكر أن مسلسل "البيت الملعون" من بطولة: الممثلة العراقية هدى حسين، وباسم مغنية، وعلي منيمنة، وسعيد سرحان، وفادي أبو سمرا، وسينتيا صاموئيل وغيرهم، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" وتدور أحداثه في 10 حلقات.

باسم مغنية: تجمعني علاقة حب مع هدى حسين في "البيت الملعون"