فجر السعيد تطالب الفنانات العربيات بالاعتزال.. احلى عرب

فجر السعيد تطالب الفنانات العربيات بالاعتزال.. احلى عرب

طالبت الإعلامية الكويتية، من الممثلات العربيات الاعتزال الفوري، بعد النجاح الساحق الذي حققته باميلا الكيك في مسلسل "كريستال"، بحسب رأيها. وأشادت فجر، بالموهبة الاستثنائية التي تمتلكها باميلا، واصفة إياها بالممثلة العبقرية ذات الأداء الاستثنائي ووصفته بأنه يجب أن يدرس.

وقالت في منشور لها عبر منصة "إنستغرام": "باميلا الكيك.. شعاعها ضاوي.. واستطاعت أن تعطي دروسًا في التمثيل". وبينت أنها تفوقت على ممثلي العمل جميعهم، وجسدت دورًا من أصعب الأدوار التمثيلية، ويتوجب على الممثلات العربيات أن يتعلمن منها.

وأضافت فجر: "باميلا شعاعها ضاوي.. وكأن لا أحد يمثل غيرها بالمسلسل.. وعلى النجمات العربيات أن يشاهدنها ليتعلمن التمثيل بحركات وعضلات الوجه.. والنظرة".

وأوضحت أن الفنانات العربيات حاليًّا أمام مشكلة كبيرة، وهي وجود باميلا معهم، إذ إنها أثبتت عجزهن، ويعد نجاحها بمثابة إنذار لهن، معقبة: "باميلا أحرجت كل الممثلات.. يا أما يكون أدائكم مشابه.. يا أما اعتزلوا التمثيل".

إشادات واسعة

وهذه ليست أول مرة تشيد فجر السعيد بأداء باميلا الكيك في المسلسل، إذ سبق وأن أشادت بها برسالة مطولة على منصة "إنستغرام"، إلى جانب عدد كبير من النجوم العرب والجمهور.

ومن ضمن النجوم الذي أبدوا إعجابهم الكبير بباميلا، اللبنانية كارمن لبس، والتي كتبت عبر "إنستغرام": "مسلسل كريستال فيه كتير ممثلين عم يقدمو شغل حلو (محمود نصر.. أنجو ريحان.. خالد شباط وغيرن)، بس بدي أوقف عند ثنائية باميلا الكيك وستيفاني عطالله يلي غير إني بحبن كتير، عم يلعبو شخصياتن بشكل كتير حلو، وبفتخر فين كممثلات لبنانيات مميزات، برافو، وأكيد يلي مزينتن الرائعة.. رولا حمادة".

نهاية "كريستال" بين الإشادة والانتقاد

مسلسل "كريستال"

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل "كريستال"، قد عرضت مساء أمس الثلاثاء، إذ انتهت الأحداث بإفلاس "عليا" ودخولها بقصة حب جديدة مع صديق لها. كما ربحت "فاي" جميع أملاك "عليا" بسبب تنازل "باسل" قبل وفاته عن جميع أملاكه لها، كي يحفظ حياتها وحياة ابنها، وهذا ما جعل "فاي" تنشر خبر إفلاس عليا بالصحف.

أما "الدكتور جواد" فقد قرر السفر من جديد إلى أمريكا، حتى يبدأ حياة جديدة بعيدًا عن "فاي"، فيما دخلت "رحاب" السجن بعد محاولتها قتل "فاي". ودارت أحداث المسلسل المؤلف من 90 حلقة، حول سيدة ثرية تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، من أجل حصولها على الميراث، ولكنها تعرض للكثير من المشكلات وتخسر حب حياتها وعملها بسبب ابنة المزارع التي تعمل في منزلهم. والمسلسل، من بطولة ستيفاني عطا الله، باميلا الكيك، محمود نصر، خالد شباط، لين غرة، وآنجو ريحان.