فرح الهادي تشوّق جمهورها لمعرفة جنس حملها احلى عرب

فرح الهادي تشوّق جمهورها لمعرفة جنس حملها احلى عرب

شوَّقت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي جمهورها لمعرفة جنس جنينها الثاني، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها خبر حملها.

ما جنس جنين فرح الهادي بعد إعلان حملها الثاني؟

وشاركت فرح عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو يوثق احتفال الكشف عن جنس حملها الثاني ظهرت فيه برفقة زوجها عقيل الرئيسي وابنها الأول آدم.

وبعدها ضغط عقيل على مقبض أظهر دخانًا ملونًا، لم تتضح درجته بسبب الفلتر الأسود، رغبة من فرح الهادي بمعرفة توقعات جمهورها حول جنس جنينها.

وأرفقت الفاشينيستا الكويتية مقطع الفيديو بسؤال: "شنو توقعاتكم؟".

View this post on Instagram

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady)

وحصد الفيديو تفاعلاً واسعًا من قبل جمهور فرح الهادي، وتباينت توقعاتهم بشأن جنس جنينها، إلا أن الكثيرين رجحوا إنجابها أنثى، فيما أعرب آخرون عن حماسهم لمعرفة جنس الجنين، وطلبوا من عقيل رئيسي مشاركة الفيديو بلونه الحقيقي.

فرح الهادي تعلن حملها الثاني

وقبل أيام قليلة، زفت فرح الهادي نبأ حملها الثاني لمتابعيها، وذلك من خلال نشرها فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" أظهر خضوعها لتحاليل الحمل، ووثق ردة فعلها عندما أخبرتها الطبيبة بنتيجته الإيجابية.

كما وثق الفيديو ردة فعل عقيل رئيسي الذي فوجئ بالخبر وبدى سعيدًا جدًا به، إذ قام باحتضانها وقال لابنه آدم: "رح يكون لك آخ أو أخت يا آدم".

وعلقت فرح على الفيديو بالقول: "وبصير أوداود أخًا كبيرًا، اللهم لك الحمد".

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

وحرصت الفاشينيستا أيضًا على استعراض حملها، بنشرها لجلستي تصوير خاصتين بهذه المناسبة عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت بالأولى وهي ترتدي فستانًا أبيض برفقة عائلتها، فيما اعتمدت بالثانية جامبسوتًا من الجينز، وعلقت عليهما بالقول: "اللهم لك الحمد بنصير 4، اللهم استودعتك أعز ما أملك".

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

شائعات حمل فرح الهادي

الجدير ذكره أن الفنانة الكويتية، كانت قد تعرضت، نهاية شهر مارس/آذار الماضي، لشائعات تفيد بحملها بطفلها الثاني، وذلك بسبب ظهورها بوزن زائد في إحدى الصور، لكن فرح الهادي نفت تلك الأنباء حينها قائلة في فيديو شاركته عبر حسابها على "سناب شات": أنا مو حامل، ما عليه هذه المرة جبتوا العيد، السنة يلي طافت كشفتوني".

وأوضحت أنها لن تتردد في إعلان خبر حملها عندما يحدث، خاصة أنها تحب مشاركة أخبارها السعيدة مع جمهورها.

فرح الهادي ولادة فرح الهادي عقيل الرئيسي