فرح يوسف ترد على منتقدي تغيُّر شكلها وتكشف عن احلى عرب

فرح يوسف ترد على منتقدي تغيُّر شكلها وتكشف عن احلى عرب

ردت الفنانة السورية فرح يوسف على الانتقادات التي تتعرض لها من قبل الجمهور بسبب تغيُّر شكلها، نافية خضوعها لعمليات تجميلية.

وشاركت فرح عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة لها تظهر ملامحها الطبيعية، وأرفقتها بتعليق قالت فيه إن ملامحها لم تتغير وما زالت كالسابق، إلا أنها مهووسة بتغيير شكلها وتطبيق اللوكات الغريبة.

وعلقت: للناس إلى عم تسال أنا شو عاملة بحالي وليش متغيرة وكتير أسئلة من هالنوع.. بحب قلن أنه أنا متل ما أنا ما تغيرت.

كما أبدت فرح انزعاجها من التنمر الذي تتعرض له يومياً، مطالبة متابيعها بالتوقف عن ذلك: منيح هيك.. ولا رح تضلوا تتنمروا علي.

فرح يوسفإنستغرام

انتقادات لاذعة

وتتعرض الفنانة الشابة لانتقادات لاذعة من قبل جمهورها ومتابيعها في كل مرة تظهر فيها على السوشال ميديا، وذلك بسبب تغير شكلها ويتم اتهامها بالمبالغة في عمليات التجميل وتطبيق المكياج.

ومن ضمن التعليقات التي رصدتها "فوشيا"، "فعلاً صوتك حلو بس متل ما قالوا لك، كفاية تجميل ومكياج صاخب وتلوين شعر"، و"لما ظهرتي أول مرة بأرب أيدول كنت أجمل".

ولم يكتف الجمهور بتقديم النصائح لها، بل تعداه الأمر للتنمر ووصفها بألفاظ قاسية،وطالبها آخرون بالتوقف عن نشر صورها واستعراض إطلالاتها وتفاصيل حياتها، والاكتفاء بتقديم أعمال فنية.

فرح يوسفإنستغرام

أزمة صحية

وكانت فرح يوسف قد أقلقت متابعيها على وضعها الصحي، بعد توثيقها تلقيها العلاج داخل مستشفى إماراتي عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي بـ "انستغرام".

ونفت فرح بمنشور مطول عبر "فيسبوك" تعرضها لأزمة صحية، مؤكدة أنها كانت تجري وزوجها فحوصات دورية للاطمئنان على صحتهما، إلا أنها صدمت بالنتائج السلبية لبعض الفحوصات والتي بينت نقص الفيتامينات والمعادن بجسمها.

وتوجهت بالشكر لمتابعيها الذين حرصوا على الإطمئنان عليها قائلة: الجمهور والفانز والمتابعين الحبايب.. شكراً كتير لكم جميعاً على مسجاتكن الحلوة على ستوري المستشفى مبارح وكلماتكن الرائعة اللي انحفرت بقلبي"