خبراء الموضة يكشفون عن القطع الأساسية الأبرز بصيف 2023 احلى عرب

خبراء الموضة يكشفون عن القطع الأساسية الأبرز بصيف 2023 احلى عرب

غالباً ما تضع النساء خططا لارتداء قطع غير تقليدية وعصرية في فصل الصيف من بلايز ملونة وبنطلونات واسعة وتيشرتات مخططة وتتنانير مميزة.

لكن بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع، تصبح القطع الكلاسيكية والأساسية هي المفضلة لدى الجميع.

وينصح خبراء الموضة والأزياء، جميع النساء أن يضعن في خزانة ملابسهن مع بداية كل موسم مجموعة من القطع الأساسية التي تتماشى مع جميع القطع الأخرى بشكل أنيق، سواء بنطلون جينز أزرق أو تيشيرتات بيضاء، أو حتى قطع ذات ألوان محايدة.

في السطور القادمة، نستعرض بعض القطع الأساسية لهذا الصيف، لتقومي بإضافتها إلى خزانة ملابسك.

التيشيرت الأبيض السادة

قد يكون التيشيرت الأبيض السادة من القطع الأساسية على مدار العام، فهو سهل التنسيق، وهذا الصيف يمكنكِ إضافته من جديد إلى خزانة ملابسك، وارتدائه تحت الجاكيتات الخفيفة أو البليزرات الرسمية، وأيضاً يمكنكِ تنسيقه مع الشورتات والتنانير وحتى البناطيل، وذلك لتحصلي على إطلالة مريحة وعصرية في الوقت ذاته.

الفساتين الخفيفة

يُقصد بالفساتين الخفيفة هي التي تكون سهلة الارتداء ولا تتطلب أي ملابس داخلية خاصة مثل حمالات صدر بدون ظهر أو شيالات، فهذا الموديل من الفساتين مناسب للكثير من الخروجات كتناول الإفطار مع صديقاتك، أو للتسوق، أو للمشاوير السريعة، ويمكنكِ تنسيقه مع مختلف الأحذية المسطحة سواء البالرينا أو الرياضية.

الصنادل المريحة

من الجيد أن يكون لديكِ زوج أو اثنين من الصنادل ذات الكعب العالي، وذلك لارتدائها مع الفساتين والتنانير في المناسبات الرسمية، لكن خلال الخروجات اليومية قد يكون الصندل المريح هو خيارك المناسب، لذلك لا تترددي هذا الصيف في إضافة عدد جيد من الصنادل المريحة إلى خزانة ملابسك.

القمصان الواسعة

تُعد القمصان الواسعة من أكثر القطع الأساسية المريحة في فصل الصيف، فهي عصرية وتليق بمختلف الملابس، إذا يمكنكِ تنسيقها مع شورت أو ليغنغز أو بنطلون جينز ضيق، كما يمكنكِ تركها فضفاضة فوق ملابس السباحة.

وتأكدي عند شرائك للقمصان الواسعة أن تكون مصنوعة من أقمشة خفيفة مناسبة لفصل الصيف كالقطن أو الكتان، لتسمح للهواء بالمرور من خلالها.

الشورت القصير القطن أو الكتان

على الرغم من أن الشورت الجينز هو المفضل لدى الكثيرات، إلا أن الشورتات المصنوعة من القطن أو الكتان هي المريحة والمناسبة لفصل الصيف، ويمكنكِ اختيارها بألوان محايدة لتنسيقها بطريقة سهلة.