فتحي عبدالوهاب يحتفل بزواج شقيقته.. ويزفها احلى عرب

فتحي عبدالوهاب يحتفل بزواج شقيقته.. ويزفها احلى عرب

احتفل الفنان المصري فتحي عبدالوهاب بزفاف شقيقته حنان على رجل الأعمال الأمريكي أنتوني مارين في حفل حميمي أنيق أقيم في قصر محمد علي في المنيل، واقتصر على الأصدقاء والمقربين من عائلتي العروسين.

وشارك عبدالوهاب متابعيه عبر "فيسبوك" مقاطع فيديو من كواليس الاحتفال، من بينها فيديو يجمعه هو وشقيقته على متن سيارة "كاديلاك" وردية مكشوفة أثناء توصيله إياها إلى حفل الزفاف وتسليمها لعريسها، إذ جرى قيادة السيارة وسط ديكورات خشبية مزينة بالورود الحمراء، في حين أشرف بعضهم على رمي القصاصات الورقية الملونة.

وحال وصول عبدالوهاب وشقيقته إلى موقع الحفل، سارا إلى جانب بعضهما البعض رفقة مجموعة من الشبان، وجرى تسليمها لعريسها الذي استقبلها مع شابين آخرين أيضًا، ليدخلا معًا إلى قاعة فخمة مُزينة بباقات الورود الحمراء.

كما رقص العروسان على أنغام الموسيقى وسط تصفيق الحضور، وفي مقطع آخر ظهرا يقطعان قالب الحلوى المؤلف من طبقات عدة.

ولفتت حنان الأنظار إلى إطلالتها المبهرة، إذ اختارت فستانًا أبيض بقصة "أوف شولدر" تميزَّ بالطيات الأنيقة المتقاطعة ناحية منطقة الصدر، و"كاب" طويل انسدل من منطقة الأكتاف للأسفل، فيما جاء الجزء السفلي من قماش الدانتيل الشفاف.

وأكملت حنان إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة للوراء، وبطرحة بسيكة من قماش الشيفون.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئة فتحي وشقيقته؛ إذ كان من بين المتواجدين: محمد رجب، وإدوارد، وصفاء الطوخي، والسيناريست هاني سرحان، والفنانة غفران محمد، والمنتج حسام شوقي، وغيرهم.