فراس إبراهيم يحتفل بخطوبة ابنته سندس.. ويوثق احلى عرب

فراس إبراهيم يحتفل بخطوبة ابنته سندس.. ويوثق احلى عرب

احتفل الفنان السوري فراس إبراهيم، بخطوبة ابنته سندس في أجواء بسيطة وعائلية، متمنيا لها السعادة الدائمة.

ونشر إبراهيم عبر حسابه على "انستغرام" العديد من الصور التي توثق أجواء احتفال، حيث ظهر برفقة ابنته وخطيبها بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

وكتب الفنان السوري: "في حفل عائلي بسيط، تمت خطبة ابنتي سندي على الشاب سعد السواس ابن الصديقة نجلاء قباني في مطعم قصر النرجس في الشام القديمة، ألف مبروك لسندس وسعد، وأرجو من الله عز وجل أن يعم الفرح في كل ربوع سورية وفي العالم أجمع، دمتم بخير".

وانهالت المباركات والتهاني للعروسين، من قبل متابعي إبراهيم، مع تمني دوام المحبة والألفة والتفاهم بينهما وإكمال مسيرة حبهما.

ومن أبرز النجوم المتفاعلين على المنشور، الفنانة رنا شميس التي علقت: "ألف ألف مبروك"، وكذلك ديمة الجندي التي كتبت: "ألف مبروك".

عائلة الفنان

يذكر أن فراس إبراهيم كان متزوجا من طبيبة أسنان تُدعى ميسون، لكنهما انفصلا دون الكشف عن الأسباب، وأثمر زواجهما عن إنجاب "طارق وسندس".

وقال إبراهيم في إحدى إطلالاته الإعلامية أن ابنته سندس تعيش مع والدتها، أما ابنه طارق الذي يعمل في مجال الإخراج فهو متزوج ولديه ابنه تدعى "إيميلي".

ووصف إبراهيم ابنته سندس بحياته بأكملها، نظر لتعلقه الشديد بها، مبينا إصرارها على الابتعاد عن المجال الفني، ودراستها في كلية الحقوق.

وأكد أنه يترك لابنته حرية الاختيار على جميع الأصعدة، إذ يحرص على عدم التدخل بها، مع ضرورة وجود ضوابط متفق عليها.

آخر أعماله

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان فراس إبراهيم مسلسل "الكرزون" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وجسد خلاله شخصية رجل لعوب.

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي عائلي، حول رجل أعمال سوري يدعى "عدنان" يسافر إلى بيروت ويتعرض لحادث انفجار المرفأ، فيقرر الاختفاء لكي يلقن ابنته المدللة "نور" كيفية الاعتماد على النفس واكتشاف حقيقة من حولها، في ظل محاولة "كريم" و"ربيع" الاستيلاء على ثروتها.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: مها المصري، أسامة الروماني، ليليا الأطرش، عبير شمس الدين، علي كريم، الليث المفتي وغيرهم.