لصاحبات الأرداف الممتلئة.. نصائح لاختيار الجينز المناسب احلى عرب

لصاحبات الأرداف الممتلئة.. نصائح لاختيار الجينز المناسب احلى عرب

تشعر صاحبات الأرداف الكبيرة بالحرج عند ارتداء البنطلونات التي قد تبرز منحنيات الجسم بطريقة لافتة.

هنا، نستعرض بعض النصائح والأفكار التي قد تساعدك على اختيار البنطلونات المناسبة لجسمك.

جينز مع نسبة من المطاط

غالباً ما تتضمن أجسام صاحبات الأرداف الكبيرة منحنيات قد يصعب اخفائها بموديلات معينة من البنطلونات.

وبحسب الخبراء، فإن البنطلون المصنوع من قماش اللايكرا بنسبة 100% سيبدو مثل الليغنغز، وهذا سيبرز منحنياتك بشكل أوضح. أما بنطلون القماش أو الجينز بالكامل فإنه سيصبح رخوا بعد عدة مرات.

لذا ينصح الخبراء باعتماد البنطلونات التي تحتوي على 5% إلى 10% من قماش الإيلاستين أو الليكرا، ليظهر الجسم مشدودا وأكثر جاذبية.

البنطلون الذي يحتضن منحنياتك

في الآونة الأخيرة، أصبحت معظم علامات الأزياء تركز على تصميم موديلات تناسب جميع الفتيات، خاصةً اللواتي يمتلكن منحنيات مثل المؤخرة الكبيرة ووركين عريضين أو أفخاد ممتلئة، وتكون هذه التصاميم بشكل عام مناسبة لهن، ولا تزيد من حجم أي منطقة.

ينصح الخبراء الفتيات بقراءة الملصقات التي تكون على خلف البنطلون أو بداخله، لأن المعلومات توضح لمن مصمم هذا البنطلون، ويجب أن يحمل إشارة تدل على أنه مصمم للأجسام ذات المنحنيات.

خصر عالي

عند اختيار البنطلونات لصاحبات الأرداف الكبيرة خاصةً الجينز، لا بد من اختيار تلك التي يكون خصرها مرتفع، لأنها ستخفي ترهلات البطن والأرداف، كما يجب الابتعاد قدر المستطاع عن بنطلونات الخصر المتوسط والمنخفض، لأنها غير مناسبة.

ألوان داكنة

الألوان الداكنة مثل الكحلي والأسود والرمادي من أكثر الألوان المناسبة للمرأة الممتلئة بشكل عام، خاصة صاحبات الأرداف الكبيرة، لأنها تُظهر جسمكِ أنحف وأكثر تناسقا مما هو عليه في الحقيقة.