الطب الشرعي يكشف سبب وفاة حفيد روبرت دي نيرو احلى عرب

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة حفيد روبرت دي نيرو احلى عرب

كشف تقرير الطب الشرعي سبب وفاة لياندرو، حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو، الذي تم العثور عليه ميتا على الكرسي داخل المنزل في الثالث من يوليو/ تموز الماضي.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في مدينة نيويورك، أن لياندرو، فارق الحياة بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وكذلك جراء التأثيرات السامة من المواد المخدرة وهي الفنتانيل، والبرومازولام، والألبرازولام، والكيتامين، والكوكايين.

وكانت الممثلة درينا دي نيرو ابنة روبرت دي نيرو بالتنبي، قد ذكرت أن وفاة ابنها كانت نتيجة تناوله حبوب الفنتانيل.

وعلقت درينا خلال إجابتها عن تساؤلات الجمهور عبر حسابها في إنستغرام: "قام أحد الأشخاص ببيعه حبوب الفنتانيل، التي تحتوي على مادة الفنتانيل المغشوشة غير القانونية، كانوا يعلمون ذلك وقد باعوها له، لهؤلاء الأشخاص الذين لا يزالون يبيعون ويشترون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد".

وشكلت وفاة ليوناردو البالغ من العمر 19 عاما صدمة عند محبيه والمقربين منه، فيما نعته والدته بكلمات مؤثرة قالت فيها: "ملاكي الحلو الجميل. لقد أحببتك أكثر من الكلمات أو الوصف منذ اللحظة التي شعرت فيها بك في بطني، لقد كنت فرحتي قلبي وكل ما كان نقيا وحقيقيا في حياتي، أتمنى لو كنت معك الآن، لا أعرف كيف أعيش بدونك ولكني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والضوء الذي جعلني أشعر به لأكون أمك".

وأضافت:" لقد كنت محبوبًا ومقدرًا للغاية وأتمنى أن ينقذك الحب وحده أنا آسف جدًا يا طفلي، أنا آسف جدًا ارقد في سلام وجنة أبدية يا ولدي الحبيب".

وكان ليوناردو دي نيرو قد شارك في أعمال عديدة منها A Star Is Born عام 2018، حيث لعب دور "ليو ستون" وظهرت درينا أيضًا في دور أمه وزوجة صديق البطل.