جورج كلوني عن ماثيو بيري: Friends لم يجلب له احلى عرب

جورج كلوني عن ماثيو بيري: Friends لم يجلب له احلى عرب

كشف النجم الأمريكي جورج كلوني أن زميله الفنان ماثيو بيري عانى من أجل يكون سعيداً، بعد تصويره المسلسل الكوميدي الأشهر Friends، وكان سبباً في إدمانه الكحول والمخدرات.

وفي لقاء له مع موقع Deadline، أشار جورج كلوني إلى أن حلم بيري كان أن يشارك في مسلسل كوميدي، وهو ما حققه بتجسيد دور "تشاندلر بينج" في مسلسل Friends عام 1994.

يقول كلوني: لقد كان طفلاً وكل ما كان يقوله لنا، أعني أنا وريتشارد كايند وغرانت هيسلوف، هو" أريد فقط المشاركة في مسرحية هزلية يا رجل. أريد فقط أن أشارك في مسلسل هزلي منتظم وسأكون أسعد رجل على وجه الأرض".

وشدد كلوني إلى أن بيري رغم مشاركته في العمل الذي حلم في تحقيقه، لم يحصل على السعادة والسلام الذين لطالما اعتقد أنه سيحظى بهما. في ذلك الوقت، كان كلوني يصور مسلسل ERبينما كان بيري يصور مسلسل Friends، وكلاهما كانا الأكثر شعبية في التسعينيات.

وقال كلوني، في إشارة إلى اعترافات بيري التي كتبها في مذكراته Friends, Lovers, and the Big Terrible Thing: كنا نعلم أنه لم يكن سعيدا ولم يكن لدي أي فكرة عما كان يفعله، يتعاطى 12 فيكودين يوميا وكل الأشياء التي تحدث عنها، كل تلك الأشياء المفجعة.

وأضاف: "ويخبرك أيضًا أن النجاح والمال وكل هذه الأشياء، لا يجلب لك السعادة تلقائيًا. عليك أن تكون سعيدًا بنفسك وبحياتك."

كما استذكر نجم "Ocean s Eleven" انطباعه عن بيري عندما التقيا، قائلًا: كنت أعرف مات عندما كان عمره 16 عاماً، كنا نلعب تنس المضرب معًا. إنه أصغر مني بحوالي 10 سنوات.

وتابع الممثل: "لقد كان طفلاً رائعًا ومضحكًا ومضحكًا ومضحكًا".

وكان بيري قد فارق الحياة عن عمر ناهز 54 عامًا، وقد أعرب زملاء مهنته وجمهوره عن حزنهم وتأثرهم برحيله.

وبحسب وسائل الإعلام نقلاً عن الشرطة، فقد عُثر على بيري غارقًا في حوض الاستحمام داخل منزله في لوس أنجلوس، وأشارت التحقيقات الأولية إلى عدم العثور على أي مواد مخدرة في مكان الحادثة.