جورج وسوف يداعب حفيدته خلال مراسم عمادتها احلى عرب

جورج وسوف يداعب حفيدته خلال مراسم عمادتها احلى عرب

احتفل الفنان جورج وسوف بعمادة حفيدته الأولى "آميا" من ابنه الأوسط جونيور، في إحدى الكنائس وسط حضور العائلة والأصدقاء.

ونشرت صفحة محبي الوسوف عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو لسلطان الطرب وهو يداعب حفيدته، قائلا: "يقبرني اللي خلقك".

وكانت "آميا" قد أبصرت النور في الرابع عشر من شهر فبراير الماضي، وذلك بعد مرور 40 يومًا على وفاة وديع النجل الأكبر لجورج وسوف، وظهر حينها الفنان مع حفيدته الأولى، بالتزامن مع إهداء أكبر أبنائه، الراحل وديع أغنية "نص عمري".

وعلق سلطان الطرب على الصورة التي نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، مستخدماً وسم "جدو"؛ " ويبقى في الحياة فسحات من الأمل، آميا وسوف ١٤/٢/٢٠٢٣".

#جورج_وسوف يستقبل حفيدته الاولى “آميا” ابنة ابنه جونيور pic.twitter.com/q47LM3MC6R

— Foochia - (@foochia) February 16, 2023

وكان "أبو وديع" قد أهدى ابنه الراحل وديع أغنية "نص عمري"، في ذكرى أربعين يومًا على وفاته، وعلق على الإعلان الترويجي للأغنية، بالقول: "إلى حبيبي وديع، "نص عمري" اغنية لروحك بذكرى الاربعين سرقت الحب من عيده."

والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وتم تسجيلها في استوديو "مرواس" في السعودية، وحققت تفاعلًا على مواقع الاستماع الموسيقي، ومنصات التواصل في العالم العربي فور إصدارها.

وتفاعل المتابعون بشكل خاص مع الـ "فيديو كليب" الخاص بالأغنية، الذي نشره جورج وسوف عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتضمّن صورًا جمعته بابنه الراحل منذ طفولته حتى وفاته، ويحمل الفيديو توقيع المخرج طوني قهوجي.

إلى حبيبي وديع، "نص عمري" اغنية لروحك بذكرى الاربعين سرقت الحب من عيده.//t.co/DrnPHHj35N #جورج_وسوف | #نص_عمري pic.twitter.com/Fl4Tu1RMTP

— Georges Wassouf (@wassouf) February 14, 2023

وفي سياق آخر، كان آخر ظهور لجورج وسوف في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 37 والذي حمل شعار "ويستمر الفرح".