جورج وسوف يعود إلى دمشق في حفلة منتظرة احلى عرب

جورج وسوف يعود إلى دمشق في حفلة منتظرة احلى عرب

عودة سلطان الطرب إلى قلب دمشق

تداول جمهور "سلطان الطرب" جورج وسوف مقطع فيديو مؤثر يوثق تواجده في العاصمة السورية دمشق، وذلك قبيل حفله المنتظر في 20 سبتمبر 2024، والذي سيقام في فندق إيبلا – مدرج قاعة الأمويين.

جورج وسوف يستحضر الذكريات

ظهر الوسوف في الفيديو وهو يعبر عن حبه الكبير لبلده سوريا، حيث أطلق عليها "زهرة الياسمين". قال بكل شغف: "يا سورية في القلب يا زهرة الياسمين، يا شام فيك رائحة أهلي وأحبابي". هذه الكلمات لمست قلوب الكثيرين، حيث أن العلاقة بين الفنان ووطنه هي علاقة عميقة ومؤثرة.

جمهور الوسوف ينتظر الحفل بفارغ الصبر

انتشر الفيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع تعليقات تعكس مشاعر الحب والتقدير التي يكنها الجمهور للوسوف. الكثير من المتابعين عبروا عن شوقهم الكبير لحضور الحفل، مؤكدين أنه سيكون مناسبة استثنائية لعشاق الطرب الأصيل.

قال أحد المعجبين: "لما منسمع لسلطان الطرب بتصير بعالم تاني يشبهك أبداً.. الله يعطيك الصحة التامة، ويقويك يا أحلى ملك"، بينما أضاف آخر: "يطول عمرك يا سلطان، ويديم عليك الصحة والعافية"، وكانت التعليقات تتوالى لتعبر عن المشاعر الحقيقية تجاه هذا الفنان الكبير.

تفاصيل حفل جورج وسوف في دمشق

في وقت سابق، قام جورج وسوف بالترويج لحفله في دمشق من خلال منشور على حساباته على السوشيال ميديا، حيث نشر بوستر الحفل مع تعليق يقول فيه: "بشوق وحب رح التقي فيكم بدمشق".
فريد 3 مدبلج الحلقة 6

موعد الحفل ومكانه

أعلن صاحب أغنية "طبيب جراح" أن الحفل سيقام يوم الجمعة 20 سبتمبر/ أيلول الحالي، في فندق إيبلا – مدرج قاعة الأمويين. ومن المتوقع أن تُفتح أبواب الأمسية الساعة السابعة مساءً، مما يزيد من حماس الجمهور الذي يتطلع لرؤية نجمه المحبوب.

بالمجمل، يتوقع الجميع أن تكون هذه الأمسية تجربة مميزة، تجمع بين الطرب الأصيل والمشاعر الجياشة، حيث سيعيد جورج وسوف إحياء ذكريات جميلة في قلب دمشق، المدينة التي تعشق الفن والموسيقى.