استعدوا لمغامرة The Penguin المثيرة! احلى عرب

استعدوا لمغامرة The Penguin المثيرة! احلى عرب

أعلنت منصة OSN عن خبر مثير ينتظره الكثير من عشاق الدراما، حيث ستبدأ عرض أحداث المسلسل الحصري The Penguin في منطقة الشرق الأوسط. ستبدأ أولى حلقاته يوم الجمعة، الموافق 20 سبتمبر/ أيلول الجاري، مع عرض جديد كل يوم اثنين من كل أسبوع، مما يجعلنا نتطلع بشغف إلى كل حلقة جديدة.

استكشاف تفاصيل مسلسل The Penguin

المسلسل يتكون من 8 حلقات، ويعتبر تكملة للأحداث المثيرة من فيلم The Batman الذي أخرجه مات ريفز، والذي حقق نجاحاً كبيراً بين الجماهير والنقاد. تدور القصة حول الشخصية المعقدة أوز كوب، والذي يُعرف بلقب "البطريق"، حيث نعيش معه رحلة مليئة بالتوترات والأحداث الدرامية.
ديبو الحلقة 3

تدور أحداث المسلسل في الوقت الذي يلي اختفاء باتمان، حيث تسود الفوضى مدينة جوثام بعد وفاة زعيم الجريمة كارمين فالكوني. يستغل أوز كوب هذه الفوضى ليبدأ في السيطرة على عالم الجريمة في المدينة، ويواجه تحديات من خصوم أقوياء، بما في ذلك ابنة كارمين، صوفيا فالكوني، وعائلة ماروني بقيادة سلفاتور ماروني. المسلسل يستكشف الصراعات الدائرة حول السلطة، والمؤامرات، والتحالفات غير المتوقعة التي تشكل عالم الجريمة في جوثام.

تصريحات إيلي حبيب حول المسلسل

في تعليق له على العرض، قال إيلي حبيب، الرئيس التنفيذي لمنصتي أنغامي وOSN: "مسلسل The Penguin يعد واحداً من أهم إنتاجاتنا لهذا العام، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الجديدة التي ينتظرها الجمهور، مثل فيلم Wonka الذي سيعرض في 27 سبتمبر، وفيلم Dune II الذي سيأتي لاحقاً، فضلاً عن مسلسل Dune: Prophecy المقرر عرضه في نوفمبر، ومسلسل الرعب الشهير FROM الذي سيبدأ عرضه على OSN في 23 سبتمبر."