غادة عبد الرازق تبدأ تصوير "صيد العقارب".. احلى عرب

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير "صيد العقارب".. احلى عرب

بدأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بتصوير مسلسلها الجديد "صيد العقارب" استعدادًا للمشاركة به في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وشاركت غادة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" عدة صور توثق احتفال طاقم العمل بهذه المناسبة، إذ ظهرت برفقة نجومه وأمامهم قالب حلوى ضخم يحمل شعار "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" المنتجة للمسلسل، بالإضافة إلى تعليق: مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق لعام 2024 تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

كما شاركت صورة من كواليس العمل توثق بدء تصويره، وصورة لقالب الحلوى. وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه: بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا عليك يا الله يا كريم.

تفاصيل الشخصية

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد كشفت عن ملامح شخصيتها في العمل قبل أيام قليلة، إذ نشرت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر قصها لشعرها داخل إحدى صالونات التجميل.

وأضافت غادة أن المسلسل يشهد تحولات غريبة مستحيلة التوقع، كما يتناول معاناة شديدة تشبه لدغة الثعبان وصيد العقارب.

وأكدت في لقاء آخر أن شخصيتها بالعمل مختلفة تمامًا عن شخصية الفنانة نادية الجندي والتي سبق أن قدمتها في أحد أفلامها عام 1991.

وبينت أنها غير متخوفة من مقارنة الجمهور بينهما، لأن كل شخصية يمكن أن تجسد بأشكال مختلفة، مطالبة الجمهور بعدم استباق الأحداث والكف عن توجيه الانتقادات.

صيد العقارب

وبحسب البيان الصحفي الصادر عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فإن أحداث مسلسل "صيد العقارب" تدور حول سيدة أعمال تدعى "ليلى" تتعرض لأزمات مالية شديدة توقعها بمشاكل مع رجال أعمال يحاولون فيما بعد استغلالها.

وتلعب غادة عبد الرازق دور البطولة في المسلسل إلى جانب كل من رياض الخولي وأحمد ماهر سيمون وميار الغيطي ومنال سلامة ومحمد علاء وسامية عاطف.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كانت قصة "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، والتي جسدت خلالها دور امرأة مريضة نفسياً تقدم على خطف خطيبة ابنها قبل زفافه بأيام قليلة خوفاً من فقدانه، وشاركها بطولتها كل من سلمى أبو ضيف وخالد أنور وبسنت حاتم وكريم عبد الخالق.