غادة عادل ترقص في حفل عيد ميلاد ابنتها بحضور احلى عرب

غادة عادل ترقص في حفل عيد ميلاد ابنتها بحضور احلى عرب

اجتمعت الفنانة المصرية غادة عادل مع طليقها المخرج مجدي الهواري في احتفال دافئ بمناسبة عيد ميلاد ابنتهما مريم، حيث غلبت أجواء السعادة والبهجة على الحفل الذي أقيم الجمعة.

ووثقت غادة عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام مقطع فيديو يظهر أجواء الاحتفال، حيث حضره عدد من الأصدقاء المقربين من بينهم الفنانتان وئام مجدي ولينا إيهاب، والإعلامية إنجي علاء.

ورقصت الفنانة غادة خلال الفيديو مع ابنتها وزميلاتها، اللواتي بدت السعادة طاغية على ملامحهن، مع إظهار الديكورات المميزة التي وُضعت خلال الحفل.

وشارك المخرج مجدي الهواري أيضا عبر خاصية الستوري على "إنستغرام" مجموعة من الصور التي تجمعه بابنته مريم خلال الاحتفال، مع إظهاره قوالب الكيك التي بدت مزينة بالألوان الزاهية، وعلق قائلا: عيد ميلاد سعيد مريم.

وتناقل رواد السوشال ميديا مقطع الفيديو، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لمريم، وسط إعجابهم بعلاقة الود والاحترام التي تجمع بين غادة والهواري، رغم انفصالهما، من أجل الحفاظ على علاقتهما الجيدة بأولادهما.

انفصال الثنائي

يذكر أن الانفصال بين غادة عادل ومجدي الهواري حصل العام 2018، بعد مرور 20 عاما على زواجهما، الذي أثمر عن إنجاب "محمد وحمزة ومريم وعبدالله وعز الدين".

ورغم طلاقهما وزواج الهواري من الستايلست دنيا عبد المعبود، حافظ الثنائي على صداقتهما من أجل أولادهما، ويحرصان بشكل دائم على الاحتفال بالمناسبات السعيدة التي تخصهم، ومن بينها الاحتفال بأعياد ميلادهم وتخرجهم.

غادة عادل: لا أحب إجراء المقابلات لهذا السبب

أعمال الثنائي

وفي الشأن الدرامي، تشارك الفنانة غادة عادل في مسلسل "حالة خاصة" الذي يحقق نجاحا باهرا، حيث تؤدي شخصية "أماني النجار"، وهي محامية مخضرمة، تُعرف بجرأتها وشخصيتها القوية التي تطغى عليها الكاريزما.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عادل كل من: طه دسوقي، وهاجر السراج، ووئام مجدي، وعلي السبع، وبسمة نبيل، وهاجر السراج وغيرهم، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

فيما تولى مجدي الهوري إخراج مسلسل "دايما عامر" الذي عرض العام 2022، وهو من بطولة: لبلبة، وأحمد الشامي، ومصطفى شعبان، وميرنا نور الدين، وعمرو عبد الجليل وغيرهم.

غادة عادل تحذف صور طليقها مجدي الهواري بعد إعلان زواجه