حزن كبير في وفاة نجل إسماعيل الليثي احلى عرب

حزن كبير في وفاة نجل إسماعيل الليثي احلى عرب

أفادت تقارير مصرية بأن عزاء "رضا" نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، الذي وافته المنية اليوم السبت، سيقام غدًا الأحد بالقرب من منزل والده في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، القاهرة.

كما ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن صلاة الجنازة ستقام الليلة بعد خروج جثمان الفتى الراحل من أحد المستشفيات في إمبابة.

تفاصيل الحادث المأساوي

أعلن إسماعيل الليثي عن وفاة نجله رضا عبر منشور مؤثر على حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، حيث كتب: "ابني وابن عمري في ذمة الله". كلمات تحمل في ثناياها ألم الفراق وفقدان الأمل.

في سياق متصل، كشف جار المطرب، محمد عصام، عن تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة رضا. وقد نقلت وسائل الإعلام المحلية عنه أن الراحل "وقع من الدور 11 من على السطح، وتم نقله إلى المستشفى، ولكنه توفي". هذه الكلمات تعكس مأساة كبيرة ومؤلمة.
انترڤيو الحلقة 5

أصداء الحزن في الوسط الفني

تسبب خبر وفاة رضا في صدمة كبيرة وواسعة في أوساط أسرته وأصدقائه، حيث عبر العديد من الفنانين عن حزنهم العميق. من بينهم الفنان طارق الشيخ، الذي نشر صورة رضا وكتب: "آه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك".

ومن جهته، كتب مغني المهرجانات الشهير حمو بيكا عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك". وكلمات حمو تعكس مدى الحزن الذي يعيشه الجميع، فالفقدان لا يعرف حدودًا.