هيفاء وهبي: عودة قوية بفيلم جديد! احلى عرب

هيفاء وهبي: عودة قوية بفيلم جديد! احلى عرب

أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن انتهائها من تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "ولاد المحظوظة"، والذي تم تصويره في قلب العاصمة المصرية القاهرة.

هذا الفيلم يمثل المحطة السابعة في مشوار هيفاء السينمائي، حيث بدأت رحلتها على الشاشة الكبيرة منذ عام 2008 من خلال فيلمها الدعائي "بحر النجوم". ومنذ ذلك الحين، تألقت في عدة أفلام مثل "دكان شحاته" في 2009، و"حلاوة روح" في 2014، و"خير وبركة" في 2017، و"أشباح أوروبا" في 2022، وأخيراً "رمسيس باريس" في 2023.

تفاصيل فيلم هيفاء وهبي الجديد "ولاد المحظوظة"

على الرغم من عدم تحديد موعد عرض الفيلم حتى الآن، إلا أن هيفاء تشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الشباب الموهوبين، منهم كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توين ماهر، ومحمد الكيلاني. كما يظهر في الفيلم ضيفا الشرف سامي مغاوري ورشا مهدي، من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل.
زهور الدم الحلقة 113

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي خفيف، حيث تجسد هيفاء شخصية فتاة لبنانية تأتي إلى مصر وتواجه مجموعة من المواقف الكوميدية التي تضفي على القصة طابعاً مميزاً وفريداً.

آخر ظهور لجمهور هيفاء وهبي في مصر

كان آخر ظهور لجمهور هيفاء وهبي في مصر عندما أحييت حفلاً غنائياً في محافظة كفر الشيخ، حيث شهد الحدث حضوراً جماهيرياً كبيراً. وقد شاركت هيفاء أبرز لحظات الحفل عبر حسابها على منصة "إنستغرام"، معبرة عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها، حيث كتبت: "أحلى الأوقات هي وجودي بين أحلى ناس أهالي كفر الشيخ، السنة اللى فاتت كنتوا كتار، هالسنة كنتوا أكتر، شكرا من قلبي محبتكم وحضوركم".

هيفاء وهبي تواجه تحديات في مصر

لم تكن حياة هيفاء وهبي خالية من التحديات، فقد عاشت فترة صعبة في أغسطس الماضي عندما أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قراراً بإيقافها عن الغناء، بسبب إخلالها ببعض بنود التعاقد مع أحد متعهدي الحفلات. لكن الأمور تحسنت بعد أن تم التوصل إلى اتفاق ودي بين هيفاء ومنظم الحفلات ياسر الحريري، حيث اجتمع الطرفان أمام الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين وأقرا بالتصالح، واستعادة قيمة العربون الوارد في الشكوى.