هيفاء وهبي تتحدى الصعوبات وتشوق الجمهور لفيلمها احلى عرب

هيفاء وهبي تتحدى الصعوبات وتشوق الجمهور لفيلمها احلى عرب

لم يكن الحظ إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الأعمال التمثيلية الأخيرة لها. بل كانت خطواتها متعثرة قليلاً في المشاريع التي كانت تلعب بطولتها.

فقد واجه فيلم "أشباح أوروبا" العديد من المشاكل الإنتاجية بسبب خلافات هيفاء مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، الأمر الذي عرقل ولادة الفيلم، قبل أن يبصر النور بصعوبة.

لكن يبدو أن الممثلة قررت المضي قدماً في أعمالها رغم كل العقبات التي واجهتها، فقد أعلنت صاحبة أغنية "بوس الواوا" أنها وقعت عقداً لبطولة فيلم جديد من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل.

وفي هذا الإطار، كشفت هيفاء خلال تعليق نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تلقّت قبل نحو 4 أشهر عرضين لفيلمين، الأول رومنسي كوميدي، والثاني يدور في إطار الأكشن.

ولفتت الممثلة اللبنانية إلى أن الفلمين فكرتهما بمثابة مفاجأة، ولم تكشف هيفاء عن الفيلم الذي اختارته، بل تركت الجمهور يتنبأ بفكرة العمل التي ستطل به قريباً.

يذكر أن هيفاء وهبي تغيب عن المسلسلات منذ نحو ثلاثة سنوات، بعدما قدمت مسلسل "أسود فاتح"، إخراج كريم العدل، وتأليف شريف يسري، الذي كان آخر أعمالها على الشاشة الصغيرة، وأنتجته شركة "الصباح إخوان".