حفلات هيفاء وهبي في مصر ولبنان وتركيا.. احلى عرب

حفلات هيفاء وهبي في مصر ولبنان وتركيا.. احلى عرب

تعيش الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فترة من الانتعاشة الفنية، إذ تستعد لإحياء عدد من الحفلات الفنية بـ3 دول مختلفة خلال شهر أغسطس/آب المقبل.

وشوّقت الفنانة الشهيرة جمهورها لحفلاتها الفنيّة المنتظرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشرت أكثر من منشور عبر منصتي "إكس" و"إنستغرام" تكشف فيه عن خططها المقبلة.

آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "جوري - ولاد المحظوظة"، الذي أعلنت الانتهاء من تصوير أحداثه استعدادًا لعرضه في موسم الصيف.

ومؤخرًا، حققت هيفاء نجاحًا باهرًا في الحفل الّذي أحيته على منصة "النهضة" ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.

مواعيد حفلات هيفاء وهبي في أغسطس

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أعلنت هيفاء وهبي عن جدول حفلاتها لشهر أغسطس/آب، الذي تستهله من مصر بحفل في منطقة الساحل الشمالي، يليه حفل آخر في العاصمة اللبنانيّة بيروت، وثالث في مدينة إسطنبول التركية بفاصل أيام فقط.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بإحياء حفل في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي يوم 2 أغسطس/آب المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، تحديدا في Lucida، وعلقت على منشورها بأن "الأجواء ستكون ساحرة مع الجمهور المميز".

وأيضًا أعلنت هيفاء عن حفل غنائي آخر تحييه في العاصمة اللبنانيّة يوم 8 أغسطس/ آب 2024 بصحبة النجوم عاصي الحلاني وسيف نبيل وDJ أصيل، وكتبت: "موعدنا مع بيروت قرّب"، وسط تفاعل كثيف لمحبيها عبر حسابها على "إكس".

كما نشرت هيفاء وهبي البوستر الترويجي لحفلها الغنائي المُقرّر في مدينة إسطنبول بتركيا، الذي تحييه رفقة المطرب آدم، وكتبت: رح كون معكم في إسطنبول بتاريخ 17 أغسطس مع النجم آدم في أجمل حفلات الصيف، بانتظاركم.

أسعار تذاكر حفلات هيفاء وهبي في أغسطس

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تتنوع أسعار حفلات هيفاء وهبي المقبلة باختلاف الدول، لكن أقل سعر رصد كان 40 دولارًا فيما وصل أقصى سعر إلى 300 دولار أمريكي.

وجاءت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في لبنان بين الفئات السعرية التالية: (40 دولارًا، 60 دولارًا، 75 دولارًا، 100 دولار، و150 دولارًا أمريكيًا).

بينما جاءت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي وآدم في تركيا بين الفئات السعرية التالية: (50 دولارًا أمريكيًا، 75 دولارًا أمريكياً، 100 دولار أمريكي، 125 دولارًا أمريكيًا، 150 دولارًا أمريكيًا، 175 دولارًا أمريكيًا، 200 دولار أمريكي، 250 دولارًا أمريكيًا، 300 دولار أمريكي).

هيفاء وهبي حفلات الصيف حفلات غنائية