هايلي بيبر وكيندال جينر تردان بالبكيني على شائعات خلافهما احلى عرب

هايلي بيبر وكيندال جينر تردان بالبكيني على شائعات خلافهما احلى عرب

خرجت عارضتا الأزياء هايلي بيبر وكيندال جينر لتعلقا بشكل رسمي على شائعات وجود خلافات بينهما خلال الآونة الأخيرة إثر ظهورهما وهما تقضيان إجازتهما مؤخرا بشكل منفصل في الريفيرا الفرنسية.

النجمتان الشابتان ظهرتا معا بالبكيني والابتسامة تغمر وجهيهما خلال استجمامهما رفقة بعضهما البعض، ونشرتا صورة وهما يشيران بأصابعهما لتأكيد حسن العلاقة بينهما عكس ما يتردد.

وظهرت النجمتان في تلك الصورة وهما ترفعان أصابعهما للكاميرا في إشارة إلى أن الأمور بينهما على ما يرام وأنه لا صحة لكل الشائعات التي ترددت مؤخرا بخصوص وجود خلافات بينهما.

Instagram

وحرصت هايلي على نشر تلك الصورة عبر حسابها في انستغرام معلقة عليها بكلمة "خلاف" في إشارة تهكمية من جانبها على هذه الشائعات التي تحدثت بالكذب عن خلافها مع صديقتها كيندال.

وكانت تلك الشائعات قد بدأت تطارد الصديقتين المقربتين بعدما شوهدتا تستمتعان بإجازتهما كل على حدة مع مجموعة مختلفة من الأصدقاء على السواحل الفرنسية قبل أسبوع، وهو ما فتح الباب أمام التكهنات عن وجود ثمة مشكلات بينهما واحتمال وجود خلافات في الوقت الحالي.

فعلى متن أحد اليخوت ظهرت هايلي رفقة المغني جستن سكاي وزوجها جاستن بيبر. كما شوهدت هي وزوجها رفقة حبيب كايلي السابق، ديفن بوكر، الذي نشر عدة صور من رحلته الأوروبية.

كما نشرت هايلي مجموعة صور سيلفي ومقطع فيديو وهي ترقص على قارب يرسو قبالة الساحل. وظهرت في مقاطع أخرى وهي تمارس رياضة التجديف على الألواح وترقص ببكيني أحمر.

فيما ظهرت كايلي خلال استمتاعها بإجازتها وهي تقضي بعض الوقت أيضا رفقة العارضتين "سما وهيا خضرا"، الملقبتين بـ"سيمي هايز Simihaze".

ومالت كايلي لاستعراض جمالها وأنوثتها بارتدائها بكيني أسفل ثوب شبكي خلال تواجدها مع العارضتين على متن أحد القوارب.

Instagram
Instagram

ونقلت بعض التقارير بالوقت نفسه عن شهود عيان قولهم إنهم شاهدوا كيندال وهي تمضي بعض الوقت في تلك الأجازة رفقة حبيبها المغني، باد باني، لكن دون أن يلتقطا أية صور سويا.

هذا وتمتد صداقة هايلي بيبر وكيندال جينر لقرابة الثلاثة عشر عاما، وتحديدا منذ بداية تعارفهما على بعضهما البعض حين التقيا في العرض الأول لفيلم The Hunger Games عام 2012.