هيثم زنيتا يرد على حقيقة ارتباطه بـ نانسي هلال احلى عرب

هيثم زنيتا يرد على حقيقة ارتباطه بـ نانسي هلال احلى عرب

خرج مدير التصوير هيثم زنيتا عن صمته، وردّ على الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطه بالفنانة نانسي هلال بشكل سري.

وقال زنيتا في رسالة دونها عبر حسابه في فيسبوك: "مؤخرًا تم تداول أخبار غير صحيحة عني وللأسف أكثر من مكان أعاد نشر الاخبار دي دون الرجوع لي، هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة وياريت السادة الصحفيين يتأكدوا من مصادر الأخبار قبل نشرها".

كما تحدثت في تصريحات لصحف محلية: "أنا طول عمري لا أحب أن أظهر حياتي الشخصية للناس، والناس لما بتكلمني بتكلمني على شغلي، واتفاجئت إن البعض كاتب على لساني وإني أعلنت الارتباط وده مش حقيقي".

وجاء انتشار شائعات ارتباط هيثم زنيتا ونانسي هلال بعد انتشار صورة لهما، ليتبين بعد ذلك أنها من كواليس مسلسل تشارك ببطولته نانسي ويعمل زنيتا كمدير تصوير به.

وكان زنيتا قد انفصل رسميا عن زوجته الممثلة غادة عبد الرازق في الأول من شهر يوليو/تموز الماضي، بعد أن حذف الثنائي صور بعضهما على مواقع التواصل وألغيا المتابعة. وعلقت غادة وقتها: "ربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله".

وكانت الفنانة قد أعلنت في ديسمبر 2022 انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مشيرة إلى أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ، إلا أنهما عادا وتراجعا عن القرار .

وتزوجت غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا عام 2020، خلال تصويرها مسلسل "سلطانة المعز"، فيما بدأت قصة تعارفهما على بعضهما في كواليس مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وشاركها بالتصوير في مجموعة من الأعمال الأخرى، التي قدمت بطولتها غادة ومنها "لحم الغزال"، وفيلم "ليلة البيبي دول"