هاجر أحمد تحتفل بالذكرى الثانية لزواجها بطريقة احلى عرب

هاجر أحمد تحتفل بالذكرى الثانية لزواجها بطريقة احلى عرب

احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد، بذكرى زواجها الثانية من أحمد الحداد، بطريقة رومانسية.

وشاركت هاجر عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورتين رفقة زوجها، إذ ظهر الثنائي بغاية السعادة، وهي تحتضنه بطريقة رومانسية، وعلقت باللغة الإنجليزية بما معناه: "سنتين مع بعض والعمر كله يا رب، ذكرى ثانية سعيدة يا حبيبي، أحبك".

وتلقت الفنانة التهاني من قبل متابعيها بمناسبة عيد زواجها، الذين تمنوا أن يحفظ الله عائلتها وعلاقتها القوية بزوجها.

زواجها

والجدير ذكره أن الفنانة هاجر أحمد كانت قد ارتبطت بزوجها أحمد الحداد في عام 2021، حيث أقيم حفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ورُزق الثنائي بمولودة في الـ5 من أيار عام 2022، إذ أطلقت عليها هاجر في البداية اسم "إيزابيلا" لتغيره فيما بعد إلى "غالية".

وكشفت هاجر أنها غيّرت اسم ابنتها من "إيزابيلا" إلى "غالية" في الأوراق الرسمية، إلَّا أنها ما تزال تطلق عليها لقب "بيلا".

وأوضحت أنها من أطلقت على ابنتها اسم "إيزابيلا"، لكن بسبب صعوبة نطق اسمها من قبل المحيطين بها قررت اختيار اسم آخر؛ لأنه يعتبر من الأسماء غير الشائعة في مصر، فقرر زوجها أحمد الحداد إطلاق اسم "غالية" عليها، وهو ما وافقت عليه، لا سيما بعد معرفتها أن الفنان العراقي كاظم الساهر يمتلك أغنية تحمل اسمها.

وقالت هاجر إنها تمنت أن تشبه ابنتها زوجها، إلا أنها أصبحت نسخة عنها: "كان نفسـي بنتي تبقى شـبه باباهـا بـس هـي شـبهي، هـي واخـدة منـي الحاجـات الحلـوة، وواخـدة مـن باباهـا الحاجـات الحلوة.. ومبتنامـش هي صاحية 24 ساعة، ممكـن تنـام 5 دقايـق وتصحـى ومبتحبـش تسمع صـوت خالـص هاديـة جـداً واخدة مني موضوع الهدوء ده، وتتفاهم مع باباها أكبر".

وأكدت أنها لا تُفارق ابنتها "غالية"، وتعتني بها بنفسها دون وجود مربية خاصة لها.

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، تنتظر هاجر أحمد عرض فيلم "أهل الكهف"، الذي تدور أحداثه في إطار خيالي، حول قصة 3 أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن آخر، فيعيشون صراعًا.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين بينهم: خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، ومحمد فراج، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.