هاجر أحمد: أنا لا بتخن ولا بخس.. وليس لدي مثل احلى عرب

هاجر أحمد: أنا لا بتخن ولا بخس.. وليس لدي مثل احلى عرب

كشفت الفنانة المصرية هاجر أحمد، ترغب بالحديث عن حقوق الأطفال في الإعلام والمناسبات، واصفة ذلك "بحلم حياتها".

وأكدت أحمد أنه ليس لديها مثلا أعلى في الوسط الفني، مبدية استغرابها من السؤال، ومعلقة: "مش للدرجة دي معنديش مثل أعلى في الوسط الفني".

وردّا على الأسئلة التي طرحها عليها متابعيها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، كشفت أحمد أنها دخلت إلى الساحة الفنية منذ عمر الـ 16 عاما، إذ درست التمثيل كأول خطوة لها عند قرارها بالدخول إلى عالم الفن.

ونفت أحمد ما تردد حول خضوعها لبرنامج غذائي خاص لإنقاص وزنها بعد ولادتها، مؤكدة أن سر رشاقتها يكمن في طبيعة جسدها، قائلة: "أنا لا بتخن ولا بخس كله يمكن 4 أو 3 كيلو زيادة أو نقصان.. طول عمري زي ما أنا".

وأعربت عن استغرابها من سؤال توجه لها حول طريقتها في إخفاء التجاعيد، مبينة أن طريقة السؤال غير منطقية، وليس من الصحيح أن يوجه لها، وهي ما تزال في مرحلة الشباب.

وحول طريقتها في استعادة الشغف والبدء من جديد، بيّنت الفنانة المصرية أنها لم تفقد شغفها أبدا، لكونها تعتبر الشغف الحقيقي لا ينتهي.

وعلى الصعيد الفني، تنتظر هاجر أحمد عرض فيلم "أهل الكهف"، الذي تدور أحداثه في إطار خيالي، حول قصة 3 أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن آخر، فيعيشون صراعا.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين بينهم: خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، محمد فراج، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.