تشبيه حلا الترك بشريهان.. وماجدة زكي ومحمد ثروت احلى عرب

تشبيه حلا الترك بشريهان.. وماجدة زكي ومحمد ثروت احلى عرب

كشفت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك عن إشادة نجوم فيلمها الجديد "سكر" بها، حيث أكدوا أنها تشبه الفنانة المصرية شريهان، ومن الممكن أن تكون خليفتها.

وفي أول تعليق على تصريح حلا، قالت الفنانة ماجدة زكي لبرنامج "سينماتك": "حلا بتغني حلو أوي.. في الاستعراضات مجتهدة جداً.. وشاطرة أوي، من أول لقطة، حافظة، جاهزة وهايلة".

أما الفنان محمد ثروت، فقال: "هي تعتبر الوحيدة التي من الممكن أن تقوم بحاجة زي كده.. قليل أوي من الفنانات سواء بالوطن العربي أو أي بلد عربي عندهم هذه الموهبة، هي موهوبة جداً".

وأضاف ثروت حول فكرة تشبيه حلا لشريهان "أنا أتمنى تكون حد تاني غير شريهان بس في نفس المجال، أتمنى يكون عندنا نيللي وشريهان وحلا ومنى و.. يبقى عندنا كذا حد أو حد يطور الحتة دي بالذات، وبالتالي نحن أمام بداية نجمة صاعدة".

بعدما شاركوها في #يوميات_سكر هل يوافق كل من #ماجدة_زكي و #محمد_ثروت على وصف #حلا_الترك بـ #شريهان المستقبل؟ #سينماتك #قناة_SBC @SBC_Channel @Hala_alturk @Sherihan pic.twitter.com/mJr3OV5rWP

— سينماتك (@stvcinematk) November 7, 2023

وتتمتع الفنانة حلا الترك بموهبة كبيرة في الغناء والتمثيل والاستعراض، كما أنها تتمتع بحضور مسرحي قوي. وتعتبر نفسها في بداية مسيرتها الفنية، وتطمح لتقديم المزيد في عالم الفن وتعزيز ثقتها بنفسها.

"أنا أتذكر كانوا دايماً يقولون لي ياها إنتي بتكونين #شريهان ".. هل تخطط #حلا_الترك لتكون شريهان الجديدة.. تابعوا لقائها مع #سينماتك #قناة_SBC @SBC_Channel @Sherihan @Hala_alturk pic.twitter.com/iQkJ93PPeh

— سينماتك (@stvcinematk) November 7, 2023

وكانت حلا قد شاركت ألبوم صور من افتتاح فيلم "سكر" مع نجوم العمل، وعلقت عليه "افتتاح فيلم سُكّر في الإمارات العربية المتحدة في دبي دار الحي".