حلا الترك: عيني على سيلينا غوميز احلى عرب

حلا الترك: عيني على سيلينا غوميز احلى عرب

أكدت الفنانة البحرينية حلا الترك، أنها لا تفكر حالياً بالزواج والارتباط، ولا ترغب باتخاذ هذه الخطوة في الفترة القريبة، لأنها تركز على نجاحها المهني والدراسي.

وقالت حلا خلال ظهورها في برنامج "الممر"، إنها ترى الصدق والوضوح أهم عنصرين في نجاح الزواج، وأنه يجب على الزوجين أن يكونا واضحين وصادقين بحبهما، ولا يدعيا التفاهم أمام محيطهما.

وحول حلمها الفني، كشفت حلا أنها تتمنى التعاون مع النجمة العالمية سيلينا غوميز، كونها تعتبرها قدورتها الفنية، وقالت: "عيني على سيلينا، فهي نجحت على الرغم من تعرضها للكثير من الصعاب والمشاكل بحياتها".

وأشارت حلا إلى أنها تتشابه مع سيلينا بالفترة التي فقدت فيها ثقتها بنفسها، ولم يعد بإمكانها تقبل نفسها وروحها وتفاصيلها، ولكن مع الوقت استطاعت تخطي ذلك واصفة نفسها بـ"الشجاعة والقوية".

بين المال والأزياء

عن علاقتها بالمال، بينت حلا أنها تعتبره مهماً لكنه ليس الأهم، مشيرة إلى أنها باتت تعرف كيف تتعامل معه وتعمل حالياً على توفيره من أجل مستقبلها. أما الوهم الذي تحقق في حياتها، فهو عملها في مجال تصميم الأزياء، إذ إنها لم تثق بموهبتها في المجال ولم تكن متأكدة من حبها له، فهي شغوفة به بمقدار شغفها بالتمثيل والغناء.

عمتها وأحلام

وأشارت حلا إلى أن عمتها هي أقرب شخصية لقلبها، وتلجأ إليها في كل الأوقات، كما إنها تستشيرها في جميع قراراتها، وهي تخاف من فقدانها بعدما تأثرت بها وبأفكارها بطريقة إيجابية. ونوهت حلا إلى أنها لاقت دعماً كبيراً من مشاهير الوطن العربي في بداية مشوارها الفني، خاصة الفنانة أحلام التي تعتبرها والدتها.

أصعب مراحل الحياة

ونوهت حلا بأن انتقالها للعيش في دولة الإمارات بعد شهرتها، زاد من سعادتها، كما حمَّلها مسؤولية كبيرة كونها كانت توازن بين دراستها وبين عملها كفنانة، وقالت: "في كل خطوة من خطواتي أخاف من الفشل، كوني أرغب دائماً بتقديم الأفضل، وأتخطى خوفي من خلال العمل بشكل مضاعف وبمجهود أكبر".

تعرضت للتنمر

وكشفت حلا عن تعرضها للتنمر في طفولتها، إذ كانت غير محبوبة من قبل زملائها بالمدرسة، وكانوا يحاولون إهانتها بضرب أشيائها بأقدامهم، كما إنها تتعرض للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي دائماً وتتغلب عليه بالتجاهل.

وقالت إن الزمن سرق منها طفولتها، وكانت تتمنى لو عاشت مرحلة الطفولة بشكل أفضل، وتنصح كل طفل يرغب بدخول مجال الفن أن يتخذ القرار الصحيح المناسب له ولحياته.