هالة صدقي: استغللت نجاحي بـ"جعفر العمدة" لصالح احلى عرب

هالة صدقي: استغللت نجاحي بـ"جعفر العمدة" لصالح احلى عرب

أعربت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن سعادتها للمشاركة بفيلم "الملكة"، بسبب الرسائل المهمة التي يتناولها ويطرحها للجمهور، إضافة إلى الجانب الكوميدي الممتع.

وقالت هالة إن الفيلم يحذر الأشخاص الذين يتمتعون بطموح كبير، يجعلهم يدخلون بصدد المشاكل والتحديات، مشيرة إلى أن شخصيتها في الفيلم والتي تحمل اسم "ماجدة" جعلتها تشعر بالسعادة بسبب كمية الكوميديا التي قدمتها خلالها.

وكشفت عن ترددها للمشاركة في "الملكة" بداية عرضه عليها، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسلها "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وقدمت خلاله شخصية "صفصف"، مشددة على أنها لو انتظرت سيناريو مماثلًا لـ"جعفر العمدة" لبقيت جالسة في المنزل.

ولفتت إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في "الملكة" بضع مرات، لكن المخرج سامح عبد العزيز أقنعها بالانضمام لطاقم العمل، وهي بدورها لم تتردد بسبب ثقتها بإدارته الجيدة للأعمال، وقدرته على إظهار الفنان بتفاصيله الصغيرة.

بوستر فيلم "الملكة"إنستغرام

سبب تغيير الاسم

وأكدت أنها من طالبت بتغيير اسم الفيلم من "كتف قانوني" إلى "الملكة"، وذلك من أجل استغلال النجاح الذي حققته الملكة "صفصف" في "جعفر العمدة"، لتوافق شركة الإنتاج على ذلك.

وحول كواليس العمل، أشارت هالة إلى شعور جميع الفنانين بالتوتر، بسبب كمية المشاهد الكوميدية التي عليهم تقديمها، ولم تنس توجيه الشكر لزملائها شيرين رضا وباسم سمرة ودينا، لكونهم "جاملوها" في العمل بحسب تعبيرها.

هالة صدقيإنستغرام

غيابها في الموسم الرمضاني

وكشفت الفنانة المصرية، أن غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل، يرجع لانشغالها في الوقت بتصوير مسلسل سيتم عرضه قريباً، حيث انتقلت لتصويره في عدة بلدان بينها سويسرا وأميركا وإيطاليا، ولم يتبق إلا مشاهد قليلة ليخرج من مرحلة التصوير.

وأضافت أن المسلسل سيطرح فكرة "الغربة"، إلى جانب الحديث عن الجاليات العربية في كندا وأستراليا، رافضة تقديم تفاصيل إضافية حوله.

نجاة الصغيرة مفاجأة "Joy awards".. وصيحات النجوم تتعالى في الحفل

نجاة الصغيرة

ودافعت هالة خلال اللقاء ذاته عن الفنانة نجاة الصغيرة، وذلك بعد ظهورها المفاجئ في حفل توزيع جوائز"Joy Awards"، وتعرضها للانتقادات بسبب ملامحها وكبر سنها.

وأبدت شعورها بالسعادة لظهور نجاة، قائلة: أبهجنا ظهورها، وكنا عاوزين أكتر من أغنية من كتر الاشتياق للفن المصري ومن الجيل ده اللي اتحرمنا منه وللجيل الصغير اللي لسه ميعرفهوش.

وأكدت أن غياب نجاة لفترة طويلة عن الفن والإعلام كان بمثابة "وفاة" بالنسبة لها، وظهورها في "Joy Awards" أعاد نبض الحياة لها مجددا، وجعلها تشعر بالسعادة.