تسريحات نصف رفعة وجدت لفصل الصيف احلى عرب

تسريحات نصف رفعة وجدت لفصل الصيف احلى عرب

إذا كنت تبحثين عن تسريحة أنيقة تخفف حرارة الشمس في فصل الصيف، ننصحك بالاعتماد على تسريحة نصف رفعة.

ذلك الموديل رائع في الصيف، ويتناسب مع غالبية المناسبات. فما هي مميزات تلك التسريحة؟

تسريحات عفوية

لقد برزت التسريحات المرفوعة بشكل كبير من بينها ذيل الحصان وتسريحات الضفائر، ولكن في المقابل تلقى موديلات نصف رفعة انتشاراً واسعاً؛ لأنها تجمع بين الفخامة والكلاسيكية. موديلات عفوية وسهلة التنفيذ في المنزل أو لدى مصفف الشعر. إليك أهم مميزات تلك التسريحات:

أدوات بسيطة

إن العديد من تسريحات الشعر لأعلى النصف لا تتطلب سوى ربطة شعر وفرشاة. وهذا الأمر أدى إلى انتشار واسع النطاق لتلك الموديلات، مع خيارات تتراوح بين أنماط مشبك المخلب إلى المظهر المضفر.

تسريحات النجمات

تعتبر تلك التسريحات الأكثر إقبالا لدى النجمات، من بينهن كيم كاردشيان ونانسي عجرم وإليسا وغيرهن. تلك الموديلات رائعة على المسرح وأمام الكاميرا، وتعطي طلة جذابة للنجمات.

الشعر القصير

تعتبر تسريحات نصف رفعة ملائمة أيضاً للشعر القصير. ما عليك سوى سحب الجزء العلوي من الشعر إلى الوراء، ولفّه قبل تثبيته مجدداً. ضعي المثبت لتدوم التسريحة فترة أطول.

الكلاسيكية

يمكن لأصحاب الشعر المستقيم إضافة الاهتمام باستخدام جزء جانبي دقيق. هذه التسريحات تتلاءم مع تسريحات الكاريه القصير أو الطويل. رشّي القليل من مثبت الشعر وضعي الإكسسوارات.

الشعر الطبيعي

يعدّ النمط النصفي رائعاً للفتيات اللواتي يتمتعن بملمس شعر طبيعي. ببساطة اسحبي نصف الشعر للأعلى وللخلف ثم صففيه.

الغرة الطويلة

إن نصف التسريحات تتلاءم مع الغرة الطويلة التي تنسدل على الوجه. حاولي إضافة بعض الملمس والحركة السهلة لشعرك عبر تلك الغرة العملية.

تسريحات شعر الصيف