أجواء الهالوين في منزلك.. ابتكري الرعب والسحر احلى عرب

أجواء الهالوين في منزلك.. ابتكري الرعب والسحر احلى عرب

يقترب عيد الهالوين كثيرًا، وحان الوقت لتحويل منزلك إلى ساحة للعب والتسلية. سواءً كنت تقيمين حفلة مخيفة، أو تريدين ببساطة إبهار جيرانك، فإن ديكورات الهالوين الموجودة هنا، ستمنح مساحتك الخاصة جرعة مثالية من الرعب والسحر.

9 فساتين رائعة لتتألقي بها في الهالويين
lovin.co

شموع العنكبوت المضيئة من ORCHID M

أضيئي منزلك بهذه الشموع العنكبوتية البرتقالية. يمكن لشموع الـ LED خلق أجواء مخيفة وغريبة في أي مكان. ضعيها على عتبات النوافذ أو طاولة الطعام أو قومي بتوزيعها في جميع أنحاء منزلك للحصول على لمسة مثالية من سحر الهالوين المثير، وتعمل الشموع على البطارية وهي مصنوعة من مادة PVC الآمنة والتي تدوم طويلاً، ويمكن استخدامها للمساحات الخارجية دون قلق.

lovin.co

مجموعة تزيين حفلات الهالوين من T Tersely

هل ترغبين في بذل قصارى جهدك في عيد الهالوين هذا؟ تحتوي مجموعة تزيين حفلات الهالوين من T Tersely على كل ما تحتاجينه لتزيين منزلك. من اللافتات المعلقة إلى بالونات اللاتكس المملوءة بالقصاصات وحتى زينة السقف، هذه المجموعة تحتوي على كافة احتياجات ديكور الهالوين، مع بطاقات معايدة بأشكال اليقطين والخفافيش والعنكبوت والأشباح والوحوش الساحرة.

lovin.co

ضوء شجرة الهالوين السوداء من 60CM

هل تبحثين عن شيء غريب وأنيق في نفس الوقت؟ إن شجرة الهالوين السوداء تأتي بطول 60 سم مع 24 مصباح بأشكال الخفاش واليقطين. ضعيها على طاولة أو على الشرفة أو أمام باب منزلك. تستخدم الشجرة تقنية USB أو البطارية للإضاءة، لذا ليس من الضروري وضعها قرب المقابس الكهربائية.

lovin.co

أضواء زينة الهالوين من Yoawllty

احتضني سحر الخريف مع أضواء زينة الهالوين في هذه المجموعة الفريدة. تم تصميم المصابيح لإضفاء جو الخريف المريح على مساحاتك الداخلية والخارجية. بفضل توهجها الدافئ والجذاب، تخلق هذه الأضواء جوًا سحريًا سيترك ضيوفك في حالة من الرهبة والذهول معًا.

lovin.co

الخفافيش المتدلية من Fright Night

يمكن تعليق هذه الخفافيش المصنوعة من مواد صديقة للبيئة داخل المنزل أو خارجه. تأتي هذه المجموعة بأحجام وأطوال مختلفة، يصل بعضها إلى 5 أمتار، ولاصق سهل الاستعمال.

lovin.co

شبكة العنكبوت المضيئة من uujuly

شبكة العنكبوت أمر لا بد منه في ديكورات الهالوين. هذه الزينة مناسبة للممرات والفناءات الخارجية وحدائق المنزل. علقيها على السقف أو فوق الحائط بشكل عرضي لمنح منزلك أجواء الهالوين الأصلية.