حمو بيكا يحث جمهوره على الاقتداء به في الزواج! احلى عرب

حمو بيكا يحث جمهوره على الاقتداء به في الزواج! احلى عرب

احتفل مغني المهرجانات المصري حمو بيكا، بذكرى زواجه الثالث من "زوزو شمس"، بطريقة رومانسية، عبر خلالها عن مدى حبه لها.

ووثق بيكا عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" مقطعاً مصوراً من أجواء الاحتفال، الذي بدا مزيناً بشكل كامل بالبالونات والعبارات الرومانسية مثل: "شمس جنة قلبي" و"عيد زواج سعيد".

وظهر بيكا وزوجته، وهما يقفان مع عدد من أصدقائهما وأمامهما قالب الكيك المزين بصورتهما، ليرقص الأول رفقة زوجته التي بدت مُغرقة بالذهب، وأرفق الفيديو بتعليق تغزل فيه بزوجته، معلقاً: "النهاردة يوم مميز جداً بالنسبالي، عشان النهاردة بحتفل معاكوا بيوم جوازي التالت".

وأضاف موجها رسالة رومانسية: "وعايز أقول لشريكة حياتي، كل سنة وانتي معايا وكل سنة وانتي عيدي، والعمر كله مع بعض، يا وش السعد والهنا عليا".

وتمنى بيكا من الشباب الإقدام على خطوة الزواج مثله، لكونهم سيعيشون حياة سعيدة في حال كانت اختياراتهم صحيحة، رافضا وصف الزواج بأنه "شر لا بد منه".

واختتم بيكا منشوره، قائلا: "جدد نيتك مع ربنا بنية "العفاف" وهتلاقي ربنا يسيرلك أمورك، بحبك يا كل حياتي".

بيكا يُغرق زوجته بالذهب

وفي وقت سابق، فاجأ بيكا زوجته "زوزو شمس" بكمية كبيرة من المجوهرات والمشغولات الذهبية، قدّمها هدية لها، احتفاء بعيد ميلادها، ونشر عبر "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته، وعلق قائلا: "كل الأعوام هدية وأنت الهدية الجديدة في يوم ميلادك يا حبيبتي، شمس حياتي بنتي ومراتي نورتي كل سنيني".

وقدّم لزوجته مجموعة هدايا باهظة الثمن، حيث ظهر في صور نشرها عبر خاصية (الستوري) وهو يهديها سلسلة ضخمة من الذهب، إضافة إلى مشغولات ذهبية أخرى كان بينها "خواتم".

وحرص على وضع هديته على عنق زوجته، وألبسها الخواتم والأساور الذهبية، وسط تفاعل وحماسة كبيرين من الحضور والمهنئين في الاحتفالية، وعلق قائلا: "كل سنة وانتي طيبة".

سوشال ميديا

إحالته للتحقيق

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت في أيلول/سبتمبر الماضي رفع الإيقاف عن حمو بيكا، والسماح له بمزاولة نشاطه الغنائي، بعد أن تمت إحالته وعمر كمال في شهر أب/أغسطس، بسبب أغنية "أنت معفنة"، التي اعتبرها الكثير من المتابعين إساءة للمرأة.

وبدأت أزمة كمال وبيكا بعد أن نشرا مقطع فيديو للأغنية عبر "فيسبوك"، ما فتح باب الهجوم الحاد تجاههما، وأعتبر كثيرون تصرفهما إهانة للمرأة، مطالبين نقابة المهن الموسيقية بالتحقيق معهما.