هاني شاكر يكذّب صحفي مصري وينفي مشاجرته مع احلى عرب

هاني شاكر يكذّب صحفي مصري وينفي مشاجرته مع احلى عرب

رد الفنان المصري هاني شاكر على اتهامات مواطنه الصحفي هاني عزب، التي تفيد نشوب مشاجرة بينه وبين ومصطفى كامل، نقيب الفنانين، بشأن الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش.

وشارك شاكر عبر "انستغرام" صورة لتصريحات العزب، أرفقها بتعليق ينفي تلك الإتهامات الموجهة له، حيث أكد أنه أجرى مكالمة هاتفية مع كامل، لكن علاقته به جيدة ولم يحصل أي خلاف بينهما، معلقاً: "على العكس كانت المكالمة بيني وبين مصطفى كامل مليئة بالود والحب والاحترام وتعكس طبيعة العلاقة بيني وبين العزيز مصطفى كامل".

كما أكد أنه لم يتواصل أبداً مع الصحفي العزب، ولم يدلِ بأي معلومات له، معلقاً : "أحب أن أوضح أنني لم أتواصل أبداً مع الاستاذ هاني العزب وأن هذا الكلام عاري تماماً عن الصحة".

مشاجرة هاتفية

وكان العزب قد أعلن بتدوينة عبر " فيسبوك" نشوب مشاجرة هاتفية بين نقيب الفنانين مصطفى كامل وهاني شاكر، بشأن زج الأول اسم الأخير بقضية الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان إيمان البحر درويش.

وقال العزب إن شاكر عنّف كامل لفظياً لأنه ذكر اسمه بالقضية، وقال إنه السبب الأول لتراجع صحة درويش، ما جعل كامل يعيش حالة رعب، ويقدم اعتذارا لشاكر، والتأكيد على أنه سيقوم بنفي تلك الأخبار.

أزمة إيمان البحر درويش

وكانت ابنة الفنان إيمان البحر درويش قد شاركت عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" صور صادمة لوالدها، حيث بدى عليه أنه يمر بوعكة صحية خطيرة، ولوحظ تغير ملامحه، وتركت تعليقا قال فيه: "سيشهد التاريخ أن ده بقي إيمان البحر درويش".

وبمجرد انتشار الصورة، أصدر مصطفى كامل نقيب الفنانين، بياناً يؤكد استعداد النقابة لتقديم الدعم الكامل لدرويش، حيث جاء في البيان: "أعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه على أكمل وجه، بل وأكثر من ذلك. داعيًا المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله"

وفي السياق ذاته، تداول رواد مواقع التواصل أخباراً تفيد أن كامل يقول أن هاني شاكر هو السبب الرئيسي في تراجع الحالة الصحية لدرويش، لأنه منعه من إحياء الحفلات عندما كان نقيبا للموسيقيين.

لكن كامل نفى الأمر جملة وتفصيلا في مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج التلفزيونية، وعلق:" في أحد الأخبار كاتبين إن الجلطة التي أصيب بها إيمان البحر درويش كانت بسبب خلافه مع مصطفى كامل، وحد كلمني فقلت له إن الإصابة حدثت له ليس أثناء مجلسي في النقابة ولا أثناء خلافنا، وكانت أثناء فترة المجلس الذي جاء بعدي، فراح أحد المواقع كتب هاني شاكر هو المتسبب في جلطة إيمان".